الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

الرجل الجوزاء المحب لا يعلن عن حبه صراحة بل يكتفى بإظهار حبه بعدة أساليب

كل العرب
نُشر: 16/01/11 18:45,  حُتلن: 14:03

الحب في رأي الجوزاء مشاركة روحية وعقلية وجسدية بعيدة عن الغيرة وروح التملك

الجوزاء يحب المرأة التي تبهره بحديثها وتعبر عما بداخلها بأسلوب جذاب وحبذا لو كانت محبة للسفر والتجديد والتنويع بعيداً عن الملل

الرجل الجوزاء المحب لا يعلن عن حبه صراحة بل يكتفى بإظهار حبه بعدة أساليب كأن يأتى لمحبوبته كقوس قزح مشع بالألوان يشاركها المشاعر دون أن يفقد حب المزاح وروح النكتة ويبتسم لها ابتسامة صغيرة تبعث الفرح فى قلبها وهو يؤمن أن "التقل صنعة".


صورة توضيحية

وهو يعيش مغامرات عديدة من منطلق حبه للتغيير والتنقل لأنه يكره الأشياء المألوفة ولكن ذلك لن يغير من طبيعته العاطفية المغلفة بقناع البرود، وهو يخفي وراء هذا القناع مظهراً للطفل المرهف الإحساس.
والحب في رأي الجوزاء مشاركة روحية وعقلية وجسدية بعيدة عن الغيرة وروح التملك والبعض يعتقد أنه يجري وراء حبين فى وقت واحد لأنه يقبل كل الفرص إذا أتت إليه دون عناء، وحينما تصرف المرأة النظر عن هذا الرجل يغيب لمدة وعندما يشعر أنها على وشك نسيانه يظهر من جديد ويبتسم لها ابتسامة جذابة ومرحة تشع بالأمل.

طبيعة مزدوجة
وهذا الرجل ينفي حبه لامرأتين في وقت واحد وهذا يرجع لطبيعته المزدوجة وهو لا يرضى بالمرأة غير الذكية أو التي تعتني بالمظهر الخارجي فقط، ويحب المرأة الفطنة المرنة ذات الحيل الواسعة والمتمتعة بخفة الروح التي تشرق حباً وحماسة وعاطفة والقادرة على فعل أشياء عديدة من أجله.

البحث عن حب آخر
ومع كل ذلك فهو ملتزم ويعتمد على نفسه ولا يبحث عن الحب العاصف الجارف والمتهور، ويحب المرأة التي تقدر مزاياه وتشاركه اهتمامه بأمور الحياة المختلفة وتشاركه أيضاً أفراحه وأحزانه، باختصار يريدها أن تكون نصفه الذي يكمله. كما أنه يحب المرأة التي تبهره بحديثها وتعبر عما بداخلها بأسلوب جذاب وحبذا لو كانت محبة للسفر والتجديد والتنويع بعيداً عن الملل، لأنه لو شعر بالملل فسيهرب من عالمها للبحث عن حب آخر.
 

مقالات متعلقة