الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

ازدياد عدد الطلاب الموهوبين في زيمر بنسبة 100%

كل العرب
نُشر: 18/01/11 18:06,  حُتلن: 07:25

مؤيد زيدان ذكر أن تزويد مدارس زيمر بالمختبرات والحواسيب وبالألواح الذكية ساهم في تحقيق هذا الانجاز

تبين مؤخراً أن عدد الطالبات والطلاب الموهوبين من قرى زيمر تضاعف وأصبح عددهم 23 طالباً وطالبة بعد أن كان عددهم في السنة الماضية حوالي نصف هذا العدد.



وأوضح الأستاذ أمين ربيع مدير مركز الموهوبين في الطيبة أن عدداً معتبراًُ من طلاب وطالبات الصفوف الرابعة في زيمر قد انضموا هذه السنة إلى قائمة المقبولين في مركز الموهوبين بعد نجاحهم في الامتحانات التي يتقرر على أساسها قبولهم.  يذكر أن مراكز الموهوبين في البلاد تقبل الطلاب والطالبات في صفوفها ابتداءً من الصف الرابع وحتى الصف التاسع.

المناخ التعليمي المناسب
وعقب سمير درويش رئيس المجلس المحلي في زيمر على هذه المعطيات قائلاً أن المجلس المحلي سيواصل جهوده بكثافة لتوفير المناخ التعليمي المناسب لأبناء وبنات قرى زيمر.  وهنأ سمير درويش أولياء أمور الطلاب والطالبات الموهوبين على هذه النتائج وأثنى على دورهم الهام في تنشئة أبنائهم وبناتهم وتوفير كل ما يلزمهم لتحقيق هذا الواقع المشرف. وفي غضون ذلك تبين من نتائج امتحانات البسيخومتري أن عدداً لا بأس به من طلاب وطالبات زيمر حصلوا على نتائج مشرفة تزيد على 700 نقطة إحداها للطالبة ميسون جمال زيدان التي حصلت على 771 نقطة من أصل 800.

تحقيق الانجاز
وذكر مؤيد زيدان مدير قسم المعارف في مجلس زيمر المحلي أن تزويد مدارس زيمر بالمختبرات والحواسيب وبالألواح الذكية إلى جانب توزيع أكثر من مائتين وستين حاسوباً على العائلات محدودة الدخل، كل ذلك ساهم في تحقيق هذا الانجاز.
فيما يلي أسماء الطلاب والطالبات الموهوبين:
تقوى هيثم بدران
جنى سبع غنايم
آية احمد دقة
أيمن عاطف سورة
محمد عاطف سورة
مودة زاهر عامر
عميد غانم رشراش
احمد فيصل ناصر
ماسة عمر ياسر
ملك طلعت دقة
شهد نهاد زيدان
نور زيدان
محمد عبد الحليم دقة
خيام همام غانم
رؤى عاصم دقة
مراد سورة
راني سليم قطاوي
رسلان خليلية
ديانا نهاد غانم
رحيق خليلية
محمد نعمان غانم
مريان مروان عانم
احمد عادل غانم 
 

مقالات متعلقة