اسواق العربEconomy

كرنفال مذاقات مميز وخاص بكنيون ذباح ديرالاسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هابينينج مبيعات وكرنفال مذاقات مميز وخاص في كنيون ذباح فرع دير الاسد

المئات من زبائن كنيون ذباح أعربوا عن سعادتهم وراحتهم بالمشتريات التي يقومون بها في كنيون ذباح


سيتم في الايام القليلة القادمة اجراء سحب يناصيب خاص ومميز على 10 شاشات ال.سي.دي. بين كل المشتركين


يوم مبيعات خاص ومميز شهده كنيون ذباح فرع دير الاسد حيث توافد المئات الى الكنيون يوم السبت ليتحول يوم المبيعات هذا الى يوم هابينينج كبير. وشهد الكرنفال مذاقات بحضور اليف الشهيرة جالي بارمان وشهد حملة مبيعات وتخفيضات خاصة على الادوات المنزلية من شركة اركيستيل.

هذه الادوات الفريدة من نوعها والمميزة في كل مطبخ ومطبخ والتي اصبحت عنوان برنامج ماستر شيف في القنوات التلفزيونية . الادوات المتواجدة في كنيون ذباح اصبحت محط انظار الزبائن لجودتها وفخامتها والتي تبناها كنيون ذباح لتوفيرها لزبائنه.
سحب يا نصيب
وتلتقي اللحوم الممتازة في كنيون ذباح مع الادوات المنزلية الممتازة من شركة اركيستيل لتصبح الطبخة اشهى واطيب وذلك بتوصية من كبار الطباخين في البلاد. كذلك سيتم في الايام القليلة القادمة اجراء سحب يا نصيب خاص ومميز على 10 شاشات ال.سي.دي. بين كل المشتركين.
كافة المستلزمات
وقد اعرب المئات من زبائن كنيون ذباح عن سعادتهم وراحتهم بالمشتريات التي يقومون بها في كنيون ذباح حيث تتوفر به كافة المستلزمات من ادوات منزلية ومحمص يوفر كافة انواع البذور وفارم خاص وبقالة ومخبز وفواكه وخضار وادوات تنظيف وقسم خاص ومميز للحوم الذباح الفريدة من نوعها.


كلمات دلالية