الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

توتنهام يَنضم ليوفنتوس في سباق الحصول على توقيع المهاجم جوزيبي روسي

كل العرب
نُشر: 16/01/11 17:31,  حُتلن: 20:27

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد كتب في عقد اللاعب وقت بيعه لفياريال انه بعد انتهاء الخمس سنوات ( مدة العقد) فإن مانشستر سيكون صاحب الأفضلية في حالة أراد إعادته من جديد

ذكرت تقارير صحفية أن نادي توتنهام الإنجليزي مهتم بالحصول على خدمات المهاجم الإيطالي جوزيبي روسي نجم نادي فياريال الإسباني، حيث أشارت عدة صحف إنجليزية أن السبيرس مستعد لتقديم عرض رسمي بمبلغ 15 مليون يورو لضم الدولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

هذا وذكر موقع كالشيو ميركاتو ويب أن توتنهام دخل منافس ليوفنتوس الإيطالي في ضم روسي، حيث كان فريق السيدة العجوز قد دخل في محادثات مع وكيل أعمال اللاعب لانتقاله إلى صفوفه بداية من يناير الجاري، إلا أن وكيل اللاعب أكد أن روسي لن يرحل عن فياريال إلا لريال مدريد أو برشلونة.
وإستطاع روسي تسجيل هدفًا خلال 24 مباراة على مستوى جميع المسابقات مع فياريال صاحب المركز الثالث بالدوري الإسباني، حيث كان استطاع تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك توتنهام بماتش ودي انتهتى بفوز فياريال بنتيجة عريضة 4-1 في مباراة تحضيرية قبل إنطلاق الموسم الحالي.
جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد كتب في عقد اللاعب وقت بيعه لفياريال انه بعد انتهاء الخمس سنوات ( مدة العقد) فإن مانشستر سيكون صاحب الأفضلية في حالة أراد إعادته من جديد.

مقالات متعلقة

Got توتنهام