الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

طبيب: أفكر بالإنفصال عن زوجتي العاقر في كل مرة أساهم فيها بولادة طفل

كل العرب
نُشر: 15/01/11 13:33,  حُتلن: 18:09

أهم ما جاء في الرسالة:

حالة زوجتي النفسية تزداد سوءاً يوماً بعد يوم، وغيرتها تكبر وتتعاظم

في كل مرة نتشاجر فيها تبدأ بإتهامي بخيانتها والتأكيد على أنني أرغب بأن ارتبط بأخرى بسبب الأطفال

في كل مرة أساهم فيها بولادة طفل جديد أفكر مئة مرة بالإنفصال عن زوجتي التي باتت مصدر قلق وإزعاج لحياتي

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
أنا طبيب نسائي اعمل في إحدى المستشفيات في البلاد ومتزوج منذ أكثر من 9 سنوات، لكن الله لم يرغب بان انجب اطفالاً حتى الآن، وبعد الفحوصات التي أجريناها أنا وزوجتي تبين أن زوجتي تعاني من مشاكل في الرحم الامر الذي يحتم عليها استئصاله، وهذا ما كان وكنا زوجين متحابين بالسنوات الأولى لزواجنا لكن حياتي تحولت لجحيم في الفترة الأخيرة.


صورة توضيحية

فحالة زوجتي النفسية تزداد سوءاً يوماً بعد يوم، وغيرتها تكبر وتتعاظم، فهي في كل مرة نتشاجر فيها تبدأ بإتهامي بخيانتها والتأكيد على أنني أرغب بأن ارتبط بأخرى بسبب الأطفال، حياتي تحولت لجحيم فزوجتي المعلمة، باتت غاضبة طوال الوقت وحياتي خلت من الرومانسية والحب الذي كان يعشش فيها، واليوم في كل مرة أساهم فيها بولادة، طفل جديد أفكر مئة مرة بالإفصال عن زوجتي التي باتت مصدر قلق وإزعاج لحياتي.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة