الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

ترقب قبل الدربي:مكابي أم الفحم في مواجهة النادي الرياضي أم الفحم

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 13/01/11 17:07,  حُتلن: 21:19

افي سباغ عشية الدربي الفحماوي يوم غد الجمعة :

مكابي أم الفحم سيصل الى الدرجة الممتازة في نهاية الموسم

الكادر الحالي بقدرته الوصول الى المتازة الطريق طويل وشاق وصعب ونحن على قدر المسؤولية

حضرت لمكابي ام الفحم بهدف واحد ووحيد الصعود وفقط الصعود، وصلت الى فريق كان لاعبوه منهارون واستطعت ان اغرس في نفوسهم الثقة والارادة للنجاح 

يشهد استاد السلام بمدينة ام الفحم يوم غد الجمعة وعند الساعة الثانية والنصف عصرا اللقاء الفحماوي المرتقب مباراة الدربي الكبير حين يلتقي فريق مكابي ام الفحم بفريق النادي الرياضي ام الفحم في مباراة تحدث عنها الفحامنة كثيرا هذا الاسبوع ومن المتوقع ان تجلب الاف المشجعين الفحماويين ومحبي الكرة المستديرة من الوسطين العربي واليهودي خصوصا وانها تجمع فريقين عريقين يبحث كل واحد منهما عن السيطرة على الكرة الفحماوية.

 

هذا وقد وعد المدرب افي سباغ مدرب فريق مكابي ام الفحم الطامح بالصعود لمستوى الدرجة الممتازة، وفي تصريح حصري لصحيفة كل العرب في الاسبوع الثالث له مع الفريق وعشية مباراته الثالثة مع الفريق الفحماوي هذا الاسبوع - وعد بشكل بقوة وبثقة عالية أن ينجح فريق مكابي ام الفحم في الارتقاء الى الدرجة الممتازة، وقال:"مكابي ام الفحم في الممتازة".

ثقة وإرادة
هذا واضاف المدرب افي سباغ بالقول:" حضرت لمكابي ام الفحم بهدف واحد ووحيد الصعود وفقط الصعود لمستوى الدرجة الممتازة مع نهاية هذا الموسم الذي يعتبر من المواسم الصعبة بل الصعبة في تاريخ الدرجة الاولى، وصلت الى فريق وكان لاعبوه منهارون في ظل تبديل المدربين وتغيير كادر اللاعبين ومهام اللاعبين، لكن اولاً بهمة اللاعبين وارادتهم وعطاء الاداري، استطعت بالتعاون والمشاركة مع الجميع ان اغرس في نفوسهم الثقة والارادة لأن نكون قادرين على العودة الى المرتبة الاولى وبجدارة وقوة ايضا".

نتيجة غير الفوز تعتبر فشلأً
واردف افي سباغ بالقول :" الكادر الحالي بقدرته الوصول الى الممتازة، الطريق طويل وشاق وصعب ونحن على قدر المسؤولية، لكن علينا ان ندرك ان العودة الى المرتبة الاولى كان صعبة للغاية، والاصعب سيكون المحافظة على هذه المرتبة. من هنا علينا جميعاً ان نعمل سوية في سبيل ان نثبت اقدامنا في المرتبة الاول، والعمل على توسيع الفارق مع الفرق الملاحقة والمنافسة على بطاقة الصعود. هذا الهدف يبدأ من مباراة هذا الاسبوع يوم غد الجمعة الصعبة امام النادي الرياضي ام الفحم في مباراة الدربي. هذه المباراة صعبة وكل مباراة صعبة واي نتيجة غير الفوز تعتبر فشل بالنسبة لنا".

مقالات متعلقة