الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 11:02

مجلس الطلبة في أكاديمية القاسمي ينظم محاضرة بعنوان: (تحديد الهدف سبيل التميز)

كل العرب
نُشر: 13/01/11 16:34,  حُتلن: 17:27

 د. أسدي استشهد بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية وبنماذج حية من أبناء وطننا وأمتنا ممن حددوا أهدافهم وطموحهم وتمكنوا من الوصول

استضاف مجلس الطلبة بالتنسيق مع قسم العمادة في أكاديمية القاسمي في باقة الغربية د. أحمد أسدي، المدرب والخبير في التنمية البشرية، والذي قام بإلقاء محاضرة أمام طلاب الأكاديمية بعنوان : " تحديد الهدف سبيل التميز".

تحدث فيها عن طرق اكتساب الطلاب للمهارات المطلوبة التي من شأنها رفع مستواهم وتحصيلهم الأكاديمي وتعزيز ثقتهم بنفسهم. كما وشدد الدكتور أسدي على أهمية أن يكون لكل منا هدفه وطموحه في الحياة وبرنامجا عمليا لتحقيقهم.
د. أسدي استشهد بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية وبنماذج حية من أبناء وطننا وأمتنا ممن حددوا أهدافهم وطموحهم وتمكنوا من الوصول إلى أعلى المراتب العليمة والاقتصادية أمثال بروفسور ماهر ذباح ابن قرية دير الأسد، وهو اليوم عميد كلية الحقوق في جامعة ماري كويين في بريطانيا الذي أبدع في حياته المهنية والأكاديمية بالإضافة لعملاق الاقتصاد السعودي الراجحي.
وكان قد حضر المحاضرة العديد من الطلاب والمحاضرين إلى جانب شخصيات أخرى من خارج الكلية. واختتمت المحاضرة بأسئلة مختلفة من الطلاب قاموا بتوجيهها للدكتور أسدي والذي قام بدوره بالإجابة عنها بإسهاب.



مقالات متعلقة