الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

مدرسة القسطل تفتح بابها على مصراعيه لإستقبال الفصل الدراسي الثاني

كل العرب
نُشر: 14/01/11 18:41,  حُتلن: 08:09

سيرين مجلي كنانة مدير المدرسة عاهدت الجميع على المضي قدما في المسيرة التعليمية

افتُتحت المدرسة بحلتها الجديدة وتحت رعاية المديرة سيرين مجلي كنانة أبوابها بالحب والورود، حيث استقبلت معلماتها بالورود والرياحين وهنأت طلابها بعودتهم سالمين الى مقاعد الدراسة وقدمت لهم بطاقات التهنئة والحلوى. وفي كلمة ألقتها المديرة في طابور الصباح عاهدت الجميع على المضي قدما في المسيرة التعليمية التي بدأها الأستاذ سعيد سعدي المحترم وانها ستواكب جميع المستجدات لترقى المدرسة قدما لتصبح من المدارس التي يشار اليها بالبنان.



كذلك توجهت سيرين مجلي كنانة من خلال منشور وزعته لأهالي الطلاب بكلمة إكبار وإجلال لهم ناشدتهم فيها بضرورة التعاون الوثيق مع الادارة الجديدة لما فيه من مصلحة أبنائهم وألا يترددوا بطرق بابها واللجوء إليها في القضايا المتعلقة بفلذات أكبادهم من أجل خلق جيل محب، يتحمل المسؤولية وشعاره العلم والابتكار بالإضافة الى حسن السيرة والسريرة .

إعداد وتحضير البرنامج
وعطفا على ما ذكر آنفا آزرت لجنه الآباء برئاسه مروان سعدي وبمشاركة عامر شحادة الذين عاهدوا كما هم دائما على دعم المدرسه ماديا ومعنويا. واشرف على اعداد وتحضير البرنامج نائله شحاده ( نائب المديره) وسوسن كنانه مركزة التربية الاجتماعية. كذلك بدا جليا للعيان دور مجلس طلاب المدرسه وابداعهم من خلال كلمات الترحيب التي القيت.


 

مقالات متعلقة