الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

كايد ظاهر يثني على العمل الجبار لاتحاد المياه في منطقة شفاعمرو

كل العرب-الناصرة
نُشر: 13/01/11 12:46,  حُتلن: 13:24

كايد ظاهر:سلطة المياه هي المسؤولة عن تحديد أثمان المياه وليس الاتحادات

ناهض خازم: التنسيق بيننا وبين الاتحاد مستمر لمصلحة المواطنين

الدكتور احمد مطلق حجازي: نعمل على تصحيح الأخطاء وأبواب مكتبي مفتوحة أمام الجميع

قام كايد ظاهر، المتحدث والمركز للوسط العربي في سلطة المياه الحكومية،بمرافقة مدير عام اتحاد المياه والصرف الصحي– الدكتور أحمد مطلق حجازي – بجولة ميدانية بكل من شفاعمرو وطمرة، اطلع فيها على عدد من المشاريع التطويرية التي تقدر بملايين الشواقل والتي يعمل الاتحاد على تنفيذها.



تغيير 5 آلاف عداد مياه في شفاعمرو و- 4 آلاف في طمرة
والتقى ظاهر وحجازي رئيس بلدية شفاعمرو السيد ناهض خازم حيث قاموا بزيارة إلى مكتب خدمة الجمهور واطلعوا على سير العمل فيه. ومن ضمن المشاريع التي زارها الجَمع والتي يتم تنفيذها في شفاعمرو بوتيرة عالية مشروع تغيير 5 آلاف عداد للمياه، إضافة إلى تنفيذ أعمال مد خطوط المياه والصرف الصحي بقيمة عدة ملايين من الشواقل. وفي كلمة له قال أثنى السيد خازم على انجازات الاتحاد ومستوى العمل فيه وقال: التنسيق قائم ومستمر بيننا وبين اتحاد المياه والصرف الصحي لما فيه مصلحة المواطنين.
وقد تجول كايد ظاهر وأحمد مطلق حجازي في طمرة واطلعا على مشروع تغيير 4 آلاف من عدادات المياه ومشروع رفع الحباسات، إضافة إلى مشاريع البنية التحتية في مجال مد خطوط المياه ( أبو الرمان والأحياء الجنوبية) ومشاريع الصرف الصحي.
سلطة المياه هي المسؤولة عن تحديد أثمان المياه وليس الاتحادات
وفي كلمة له قال كايد ظاهر: تعاني البلاد من قحط مستمر منذ عدة سنوات، والكل يعاني من ارتفاع الأسعار، وأود التأكيد هنا على أن المسؤول عن تحديد أسعار المياه هي سلطة المياه وليس الاتحادات، فهذا ليس من حدود سلطتها. من حق المواطن أن حصل على أعلى مستوى من الخدمات وكل الأموال تذهب لصالح الاستثمار في البنية التحتية وتحسين الخدمة. وبالمقابل يجب عليه – كمواطن وكزبون وكمستهلك – إن يفي الاتحاد حقه، مثلما يدفع مستحقات شركة الكهرباء والهاتف.



من يعمل يخطئ ونحن في قلب العمل، والخير لقدام
وفي كلمة تلخيص للجولة قال الدكتور احمد مطلق حجازي، مدير عام الاتحاد: قمنا - برفقة المتحدث والمركز للوسط العربي في سلطة المياه بزيارة أقسام خدمة الجمهور في كل من طمرة وشفاعمرو، وتجولنا في كلتا المدينتين واطلعنا على تقدم العمل في المشاريع. لدي ما أقوله للمواطنين، وهو أن وقوع الأخطاء أمر وارد، ولكنا نتعلم من أخطائنا ونقوم بتصحيحها. وأنا أدعو كل من لديه مشكلة أو خطأ للتوجه إلى مكاتب خدمة الجمهور في مناطقهم، وفي حال عدم حلها عليهم التوجه إلى مكاتب الإدارة - أيام الثلاثاء هناك استقبال للجمهور - وأبواب مكتبي مفتوحة أمامهم، وسوف نقوم بمعالجة كل القضايا من أجل مصلحة المواطنين. من يعمل يخطئ ونحن في قلب العمل، والخير لقدام.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.82
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
245565.94
BTC
0.53
CNY