فنانين

بار رفائيلي تسخر من مصر وتصفها بالبدائية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بار رفائيلي ستتزوج قريبا من ليوناردو دي كابريو وتسخر من مصر وتصفها بالبدائية

بار رفائيلي وصفت مصر بأنها دولة بدائية

لا نعلم اذا ما كانت رفائيلي ستتزوج من دي كابريو ام لا، ولكن من المؤكد ان مصر لن تستقبل العارضة مرة أخرى

الجيش الإسرائيلي سبق وأن شن هجوما واسعا على رفائيلي، وطالب بمقاطعة المنتجات التي تروج لإعلاناتها بعدما اتهمها بالتهرب من الخدمة العسكرية


قضت عارضة الأزياء الإسرائيليلة الشهيرة بار رفائيلي مؤخرا رحلة رومانسيَّة واستجماميَّة في جمهورية مصر العربية برفقة صديقها النجم الهوليوودي الشهير ليوناردو دي كابريو. وكان ليوناردو قد وصل الى منزل أهل صديقته في إسرائيل للاحتفال معها بعيد ميلاده الـ36، ولتحديد موعدًا للزواج منها، ولتكذيب الشَّائعات الَّتي أثيرت مؤخرًا حول انفصالهما.

 
ليوناردو وبار


لا نعلم اذا ما كانت رفائيلي ستتزوج من دي كابريو ام لا، ولكن من المؤكد ان مصر لن تستقبل العارضة مرة أخرى في حال قررت الأخيرة زيارة بلاد الفراعنة. ففي إجابتها على أسئلة الصحفيين حول زيارتها لمصر، وصفت رفائيلي مصر بأنها دولة "بدائية" وغير متحضرة. وقالت صحيح ان مصر دولة مثيرة وخلابة جدا من ناحية سياحية وآثرية إلا أنها لا تفكر في العودة إلى هناك قريباً.

التهرب من الجيش
من الجدير بالذكر، أن الجيش الإسرائيلي سبق وأن شن هجوما واسعا على رفائيلي، وطالب بمقاطعة المنتجات التي تروج لإعلاناتها الحسناء الشقراء، بعدما اتهمها بالتهرب من الخدمة العسكرية.
وطالب جنرال إسرائيلي في وزارة الدفاع، بمقاطعة رفائيلي وأي منتج تروج له، بعد أن اتهمها الجيش بالتهرب من الخدمة “الوطنية،” عبر الزواج “الصوري” من أحد أصدقائها والانفصال عنه بعد مدة قصيرة.

كلمات دلالية