الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 11:02

فيلم عنصري ضد المسلمين يوزع مجانا في المعاهد والكليات الإسرائيلية بالقدس

من : ديالا
نُشر: 12/01/11 15:56,  حُتلن: 16:48

آمنون:

" أن الفلسطينيين لا يردون السلام ولا مجال للسلام معهم لانهم يردون كل شيء وأنهم يردون القدس "

كشفت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن فيلما عنصرياً ضد العرب والمسلمين يوزع عبر قرص مدمج مجاني على الطلاب في المعاهد والكليات الاسرائيلية تحت اسم الموسوعة التفاعلية لليهود منشور من قبل موقع الكتروني اسمه www.shofar.net ومن ضمن المواضيع العنصرية الموجود في القرص المدمج بل واكثرها عنصرية هو الفيلم المعروض تحت اسم الحرب القادمة والذي هو من انتاج واخراج سالم يعقوب ويتحدث الفيلم عن الحرب القادمة ضد اليهود وفيما يلي شرح عن الوجهة العنصرية المعروضة بالفيلم ضد الفلسطينيين والمسلمين بشكل خاص وضد المسيحيين والعالم بشكل عام .



جوهر الصراع
إستهل الفيلم بعرض المظاهرات الاحتجاجية من قبل دول متعددة في العالم على السياسات الاسرائيلية في فلسطين، ليتبعها بصور عن عمليات تفجيرية بعدد من دول العالم مثل: الولايات المتحدة واسبانيا موضحا الفيلم ان الارهاب الذي يجتاح العالم لا يمكن التعامل معه بشكل دول منفردة وانه لا تؤخذ وجهة النظر الكاملة للموضع.
وبرأي مؤلفين الفيلم أن جزء مما حدث في اسرائيل والهدف الرئيسي لهذا الارهاب هو ازالة دولة إسرائيل عن الوجود.
ويخرج الفيلم العديد من الاحداث من سياقها ويضعها بالاطار الذي يتناسب ووجهة النظر التي يعرضها الفيلم.
ويتابع الفيلم، بحديث للحاخام الإسرائيلي آمنون الذي يقول:" أن الفلسطينيين لا يردون السلام ولا مجال للسلام معهم لانهم يردون كل شيء وأنهم يردون القدس ". ويؤكد الفيلم كلام الحاخام بالاستشهاد بمقطع للرئيس ياسر عرفات الذي يقول فيه :" القدس عاصمة فلسطين والذي مش عاجبه فليذهب إلى جهنم " ويتبع الفيلم بتتمة أقوال الحاخام التي تؤكد: (أن القدس حق لليهود منذ عهد داوود وانها لهم ولا مجال أبداً للسلام مع الفلسطينيين ). كما أكد، ان جوهر الصراع الذي يدور حول مدينة القدس بعرض صور للهيكل المزعوم مكان المسجد الأقصى.

انتشار الديانة الاسلامية في اوروبا
ويستمر الفيلم بعرض صور عن الحشود العسكرية في ايران وحزب الله وغزة وغيرها من الدول الإسلامية، بالإطضافة لعرض صور خطابات لأحمد نجادي وحسن نصر الله واوباما وحتى البابا ويصفهم جميعا بمستوى واحد في كرههم وقمعهم لليهود، ويسعون لإعطاء القدس للفلسطينيين وهي ليست حق لهم (حسب إدعاءات الفيلم). ومن ثم ينتقل الفيلم الى الاحصائيات العالمية حول النمو السريع للديانة الاسلامية في اوروبا وكندا وأمريكا مطالبا العالم بإيقاف هذا المد الإسلامي الذي يؤدي حسب رائيهم إلى دمار العالم. وربط الفيلم، بما حدث مع النازية مع المستقبل الذي ينتظرهم على يد المسلمين. وأختتم الفيلم بمشاهد بقيام تبادل الأدوار المعروفة لدى العالم وهي دور إسرائيل ضد الفلسطيين، الصادرة عن وكالة الأخبار bbc تصور الصواريخ الذي تصدر من الدول الإسلامية المختلفة اتجاه إسرائيل وانفجارات نووية تمحو إسرائيل. كما ضمنت الصور بانهيار قبة الصخرة والمسجد الأقصى حتى زوال كامل.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
240571.29
BTC
0.53
CNY