الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:02

تشويش الدراسة بالحكمة بسخنين بعد الإعتداء على مربٍ والعمل على تهدئة الخواطر

أمين بشير -
نُشر: 12/01/11 13:57,  حُتلن: 16:54

اخراج طلاب المدرسة من الغرف التدريسية لمدة ساعة احتجاجاً على ما حدث للمربي المعتدى عليه

تمكن رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ونوابه فاروق زبيدات وخالد خلايلة وعضو البلدية حسام خلايلة من فض الخلاف الذي وقع صباح اليوم الاربعاء في مدرسة الحكمة الثانوية في المدينة بعد أن قام أحد المعلمين السابقين في المدرسة بزيارة غرفة المعلمين ودار نقاش حاد بينه وبين مربي آخر من المدرسة ووصل الأمر الى التلفظ بألفاظ مرفوضة من الجميع، وقد تدخل الطاقم الاداري والتربوي في المدرسة لفض التراشق بالكلام وكؤوس الشاي.

وقام أحد المعلمين بالتوجه الى محطة شرطة مسجاف لتقديم شكوى في حين تم الاتصال بالشرطة التي وصلت للمدرسة وباشرت التحقيق في اسباب الحادث، وعندها تم اخراج طلاب المدرسة من الغرف التدريسية لمدة ساعة احتجاجاً على ما حدث للمربي المعتدى عليه بين جدران المدرسة.

تهدئة النفوس
هذا وقام مدير المدرسة المربي كمال طربيه بدعوة رئيس البلدية ونوابه لزيارة المدرسة بهدف السعي بحل تلك المشكلة وفعلاً خلال دقائق وصل رئيس البلدية مازن غنايم ونوابه للمدرسة واستمعوا لاسباب المشكلة وسعوا الى تهدئة النفوس وكان قبول طيب من المعلم المعتدى عليه وثمن موقف الرئيس ونوابه واحتراما لهم تم التنازل عن الشكوى الامر الذي قوبل بالترحاب من قبل رئيس البلدية ونوابه ومدير المدرسة والطاقم التدريسي والتربوي في المدرسة.

التسامح شيء عظيم
وشكر غنايم موقف التسامح من قبل المربي المعتدى عليه، مؤكدأ أن المجتمع العربي يمر بظروف جداً عصيبة في كل ما يتعلق بالعنف. وفي حديث لمراسل موقع العرب مع مازن غنايم رئيس بلدية سخنين أكد أن الخلاف تمت تسويته بين الطرفين.



مقالات متعلقة