الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:01

المشروع التعليمي: مبادرات وقيادة تجارية للشبيبة برعاية كوكا كولا


نُشر: 12/01/11 11:49,  حُتلن: 11:52

اللقاءات تتضمن فعاليات هادفة تكسب الطلاب المعرفة والمهارات اللازمة لخلق أفق جديد في عالم الاقتصاد والأعمال ولحثهم على أخذ دور في هذا المجال في المستقبل

يحظى المشروع التعليمي "مبادرات وقيادة تجارية للشبيبة" في طمرة باهتمام كبير من قبل شركة كوكا- كولا التي قامت باحتضانه ورعايته والإشراف عليه. وتقوم شركة كوكا- كولا وللسنة الثانية على التوالي بتبنّي مجموعة من الشباب في الوسط العربي في مدينة طمرة وذلك للمشاركة في المشروع التعليمي: "مبادرات وقيادة تجارية للشبيبة".


وتتضمن اللقاءات فعاليات هادفة تكسب الطلاب المعرفة والمهارات اللازمة لخلق أفق جديد في عالم الاقتصاد والأعمال ولحثهم على أخذ دور في هذا المجال في المستقبل. الهدف من هذه المجموعة هو تطوير مبادرة اجتماعية ليخدم المدينة. يقوم الطلاب هذه السنة بالعمل على مبادرة اجتماعية تهدف إلى مساعدة وتشجيع أطفال مرضى السرطان وذلك من خلال تقديم الدعم المعنوي لهم.

محاضرات قيمة
تقوم شركة كوكا- كولا في البلاد بمرافقة المجموعة على مدار السنة وتقدم لهم محاضرات بعدة مواضيع مثل: الأدوات والطرق لاتخاذ القرار، أسس ومبادئ لاختيار مبادرة، العلاقات العامة وأهميتها والمزيد من المواضيع التي من الممكن أن تساعدهم وتساهم في تطوير مشروعهم.
قامت شركة كوكا-كولا بدعوة الطلاب المشاركين بالبرنامج للحضور إلى مقر كوكا- كولا، فاستمع الطلاب لمحاضرات من كبار المسؤولين في الشركة واختتمت الجولة بوجبة غذاء.
من الجدير ذكره بأن طال أكرمن تقوم بقيادة المشروع من قسم التسويق ومالكا كارني من قسم المبيعات.
ع.ع.

مقالات متعلقة