الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 13:02

مهران راضي صانع ألعاب هبوعيل عكا ضمن خطط هبوعيل تل أبيب المستقبلية

- حجاج رحال
نُشر: 11/01/11 20:16,  حُتلن: 14:43

لويس فيرنانديز راقب مستواه وقد يستدعيه الى المنتخب

 مهران كان قريبا جدا من الانضمام الى الفريق التل أبيبي هذا الموسم لكن لم يتم الاتفاق على البنود المالية

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن مسؤولي فريق الدرجة العليا هبوعيل تل أبيب معنيون جدا بخدمات مهران راضي صانع ألعاب فريق هبوعيل عكا حيث يراقبون خطواته منذ فترة طويلة هذا الموسم ، مع الاشارة الى أن مهران كان قريبا جدا من الانضمام الى الفريق التل أبيبي هذا الموسم لكن لم يتم الاتفاق على البنود المالية.

راضي صانع الأهداف
يذكر أن آسي دومب مكتشف المواهب في فريق هبوعيل تل أبيب حضر يوم السبت الماضي لقاء هبوعيل عكا أمام هبوعيل بيتح تكفا والذي انتهى بفوز العكيين بثلاثية أهداف نظيفة سجل منها مهران راضي هدفين وأضاف روعي ديان الثالث بعد تحضيرة من مهران نفسه. دومب حضر لمتابعة مستوى الفريق العكي قبل المباراة أمام فريقه، مساء الاثنين المقبل وأيضا لمراقبة مستوى مهران حيث خرج بانطبعات ايجابية عنه دونها في مذكرته ، وساعده في جمع المعلومات رافي بوسكيلا مدرب فريق هبوعيل مجدال هعيمق.

مهران لاعب ممتاز
وقال دومب للمقربين منه عن مهران:"مهران لاعب ممتاز وجميع هجمات هبوعيل عكا تمر عبره وهو لا يكل ولا يمل بل يتحرك في جميع أطراف الملعب من أجل تشكيل خطورة على مرمى الخصم..انه يتمتع بتمريرات متقنة جدا فلا يمرر أي تمريرة دون عنوان وصاحب تسديدات قوية بدليل هدفيه ولا أستبعد أن نتعاقد معه في الموسم المقبل". وقد تابع المباراة بين عكا وبيتح تكفا أيضا لويس فيرنانديز مدرب منتخب اسرائيل الذي أعجب جدا بقدرات مهران وعلمنا أنه يفكر جديا باستدعائه الى كادر المنتخب استعدادا لتصفيات أمم أوروبا.

مقالات متعلقة