الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 08:02

أحب شابا مدلل وما يزال ينام بجانب امه..هل اتركه لطفولته وأنهي العلاقة؟

كل العرب
نُشر: 11/01/11 11:10,  حُتلن: 20:45

 أبرز ما جاء في الرسالة:

 احب شاب عمره 21 سنة الا انني احيانا اشعر انه طفل صغير وليس شاب مسؤول

دائما يقول انا مدلل ولا يخجل من هذا بالرغم من هذا يثول لي احيانا انه ينام عند امه.. ويقول انه لو بلغ 40 عاما سوف ينام بجانبها

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا فتاة من بلاد الله الواسعة أبلغ من العمر 19 احب شاب عمره 21 سنة الا انني احيانا اشعر انه طفل صغير وليس شاب مسؤول لانه دائما يقول انا مدلل ولا يخجل من هذا بالرغم من هذا يثول لي احيانا انه ينام عند امه.. ويقول ايضا انه لو بلغ 40 عاما سوف ينام بجانبها..

 
صورة توضيحية

ينام بجانب امه!!
لا اعلم عندما يتزوج هل سينام عند امه ايضا!! لا اعلم ان كنت مخطئة ام على صواب لأنه حسب رأيي ان الدلال للاطفال وعلى الاسنان ان يستغني عنه عند بلوغه لانه اصبح واعيا ومسؤول ومن الطبيعي ان يكون رجلا وليس طفلا اصبحت أسأل نفسي من احب طفل صغير مدلل ام شاب عمره 21 عام ويفكر بعقله.. بماذا تنصحونني هل أبقى معه ام اجعله يكمل مرحلة الطفولة والدلال التي يعيشها.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة