الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

أبناء الناصرة يفوز على أبناء سخنين في مباراة حماسية ضمن دوري كرة الطائرة

- بلال عباس
نُشر: 10/01/11 23:18,  حُتلن: 08:16

يشرف على تدريبات الفريق النصراوي هذا الموسم المدرب المعروف سيزار صبابغ .ويرغب الفريق النصراوي هذا الموسم تحقيق الصعود للدرجة الممتازة

أسفر اللقاء الذي جرى ضمن دوري كرة الطائرة في الدوري العام ألاسرائيلي درجة قطرية والذي جمع بين الاشقاء مكابي أخاء أبناء الناصرة وأتحاد أبناء سخنين عن فوز الفريق النصراوي بالنتيجة ( 3-2 ) في مباراة صاخبة وحماسية تميزت بالندية والمبارزة ومشدودة الاعصاب . 
 


بحيث أن المباراة شهدت إثارة قوية من جانب الفريقين طوال دقائقها وكانت متكافئة من حيث الاداء مع تقدم طفيف وملحوظ للفريق النصراوي الذي حسم المباراة في الشوط الخامس والاخير من المباراة بالنتيجة (16- 11) .
وكان الشوط الاول قد انتهى بالنتيجة (25-11) لصالح فريق الناصرة والشوط الثاني (25-22) لصالح فريق سخنين واما الثالث فقد انتهى بالنتيجة ( 25-12) لصالح ابناء الناصرة والرابع بالنتيجة ( 30-28) لصالح سخنين .
وقد حضر المبارة جمهور من المشجعين الذين يعشقون لعبة كرة الطائرة ونال أعجابهم أداء الفريقين ومستوى الاداء الذي أعتبر رفيع المستوى وأرتقى المستوى المطلوب .
ويشرف على تدريبات الفريق النصراوي هذا الموسم المدرب المعروف سيزار صبابغ .ويرغب الفريق النصراوي هذا الموسم تحقيق الصعود للدرجة الممتازة .

مقالات متعلقة