الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

من سيفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب: ميسي ,أنييستا أم تشافي؟

كل العرب
نُشر: 10/01/11 12:45,  حُتلن: 16:29

سيُفرش بساط أحمر في قصر المؤتمرات حيث سيكون بإمكان المصطفين مشاهدة النجوم والمشاهير عن قرب وتبادل التحية والابتسامة مع أفضل اللاعبين

ميسي سيستعيد ذكريات فوزه بجائزة السنة الماضية، بينما سيستحضر كل من أندريس إنييستا وتشافي وفيسنتي دل بوسكي أبرز لحظات تتويجهم بلقب كأس العالم 2010

ستُمنح جائزة الكرة الذهبية لأول مرة مساء اليوم الاثنين 10 ينايركانون الثاني 2010 في احتفال تاريخي يقام في مدينة زيوريخ السويسرية ويترقبه العالم على أحر من الجمر. وستنطلق فعاليات الأمسية في تمام الساعة الثالثة، سيُفسح المجال لعقد مؤتمر صحفي خاص بفئة الرجال، إذ سيكون ممثلو وسائل الإعلام على موعد مع أهم تصريحات المرشحين للفوز حيث سيستعيد ليونيل ميسي ذكريات فوزه بجائزة السنة الماضية، بينما سيستحضر كل من أندريس إنييستا وتشافي وفيسنتي دل بوسكي أبرز لحظات تتويجهم بلقب كأس العالم 2010.


ميسي

مراسم الحفل البهيج
وبعد استراحة قصيرة، سيعود النجوم والمشاهير والشخصيات البارزة إلى القاعة مزينين بأبهى الملابس وأزهى الحلل لحضور مراسم الحفل البهيج. وفي انتظار ذلك، سيعمد موقع FIFA.com إلى نشر تقرير مقتضب لأبرز ما جاء في المؤتمرين الصحفيين لتقريب الصورة من القراء الأعزاء الذين فاتتهم فرصة متابعة الحدث مباشرة عبر الفيديو.

نجوم عن كثب!
ستكون هناك فرصة تاريخية فريدة أمام سكان زيوريخ المحظوظين إضافة إلى عشاق الساحرة المستديرة الذي حلوا من كل حدب وصوب بالمدينة الواقعة شرق سويسرا، إذ سيُفرش بساط أحمر في قصر المؤتمرات (كونجرسهاوس) بين الرابعة والنصف عصراً والسادسة مساءً، حيث سيكون بإمكان المصطفين مشاهدة النجوم والمشاهير عن قرب وتبادل التحية والابتسامة مع أفضل اللاعبين والمدربين والأساطير في عالم كرة القدم. ثم سينطلق حفل تسليم الكرة الذهبية في تمام الساعة السابعة مساءً.


أنييستا


تشافي

مقالات متعلقة

Got