الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

جالاكسي يُطالب بتأمين على قدم بيكهام وتوتنهام غير مُقتنع والصفقة ستفشل

كل العرب
نُشر: 09/01/11 20:45,  حُتلن: 11:48

بيكهام إنضم لميلان الإيطالي على سبيل الإعارة العام الماضي وتعرض للإصابة بتمزق في وتر إخيليس وغاب على إثره عن نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010

أكد الإعلام البريطاني فشل صفقة انتقال النجم الإنجليزي "دافيد بيكهام" إلى صفوف فريق توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة حيث توقفت بسبب رغبة فريقه الأمريكي لوس أنجلوس جلاكسي بالحصول على تأمين ضد الإصابات مما جعل الإستعارة غير قابلة للتنفيذ الآن.

بيكهام يعود للدوري الإنجليزي من بوابة توتنهام مقابل120ألف إسترليني اسبوعيا

تكرار نفس المشكلة
وقال ريدناب لشبكة سكاي سبورتس: "قضية التأمين على اللاعب المُتمسك بها نادي لوس أنجلوس جالاكسي قد تُسبب فشل الصفقة فبعد أن اُصيب في فترة إعارته السابقة مع فريق ميلان الإيطالي لا يريدون تكرار نفس المشكلة، لذلك أنا لا أعتقد إنتقال اللاعب للندن".

مشاكل التأمين
وقد أشار في نهاية حديثه: "أنا تحدثت من دانيالي ليفي ويبدو ان مشاكل التأمين سوف تتسبب في تعثر الصفقة ولذا سيكون بيكهام مع الفريق ليتدرب معهم وهو مرحب بة لمدة شهر أو أكثر إن أراد ذلك حتى نرى ما الذي سيحدث في الأيام المقبلة".
يذكر ان بيكهام قد إنضم لميلان الإيطالي على سبيل الإعارة العام الماضي وتعرض للإصابة بتمزق في وتر إخيليس وغاب على إثره عن نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010، وهو ما جعل فريقه الأمريكي يطالب توتنهام بالتأمين على اللاعب ضد الإصابة خوفاً من تكرار نفس الحالة.

بيكهام يعود للدوري الإنجليزي من بوابة توتنهام مقابل120ألف إسترليني اسبوعيا

مقالات متعلقة

Got