الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 20:01

اقتحام صفوف البساتين في الرينة وسرقة بعض محتوياتها والشرطة تبحث عن الجناة

- أنور أمارة
نُشر: 09/01/11 16:18,  حُتلن: 07:21

هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها الاعتداء على الصفوف فقد حدثت حوادث مشابهة مرات عديدة

استياء عارم في صفوف الاهالي والمربين والمجلس المحلي

اقدم مجهولون على سرقة صفوف بساتين الفل في قرية الرينة، كما قاموا بالعبث بممتلكاتها واتلاف محتوياتها وسرقة بعضها، وذلك بعد ان تمكنوا من اقتحامها من خلال خلع السياج الحديدي للنافذة التي وضعت حديثاً لتفادي مثل هذه الاعتداءات. وتجدر الإشارة الى ان هذه ليست المره الأولى التي يتعرض لها البستان لمثل هذه الاعمال.
ويفيد مراسلنا ان المجهولين تمكنوا من الدخول الى الصف عبر خلع النافذة وتحطيم زجاجها ليقوموا بالعبث والتخريب داخل الصف وسرقة بعض المحتويات.



الشرطة الجماهيرية في الرينه تحقق في الامر
الشرطة الجماهيرية في الرينة قالت هذه اعمال ناتجه عن مجموعة صبيان همجية سنقوم بالتحقيق ورفع البصمات والبحث عن الادلة وربما هذا قد يقودها الى الجناة الفاعلين - على حد تعبير ضابط في الشرطة.

تربية الابناء
حارس المدرسة عرسان طاطور قال لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ": ان القيام بمثل هذه الاعمال، لا تعبر الا عن مدى الهمجية وعدم التربية للجناة، الذين لا يقدرون كون هذه الصفوف هي مفتاح الحياة للأطفال، وان قيامهم بمثل هذه العملية من شأنها ان تؤثر سلباً ليس على الاطفال فحسب، بل على مجتمعنا ككل، وسمعة قرية الرينة بشكل خاص، ولا شك ان كل اللوم على الاهل الذين لم يحسنوا تربية ابنائهم, هذه ليست المرة الأولى التي يقومون فيها بهذه الاعمال".

استياء عارم من هذه الاعمال
مربية في الصف قالت :" انا مستاءة جدا من هذه الاعمال المتكررة على هذا الصف , الصف تعرض للعديد من الإعتداءات المشابهة وتم سابقا سرقة اموال ومحتويات عديده منه , وفي هذه المره تم سرقة هاتف خلوي, كما قاموا بأعمال تخريب , وقاموا ايضا بفتح ثلاجة الصف وقاموا بأكل وشرب محتوياتها".

اعمال مدبرة
سكرتير المجلس المحلي توفيق بصول عقب على الموضوع قائلا: "نأسف لهذه الاعمال التي تضر مصلحة الرينة وتضر اطفالها, هذه اعمال مدبره ضد البساتين وضد البنيه العمرانية في الرينة , المجلس المحلي قام بتصليحات وتجهيزات أمان مثل تركيب موقيات حديده إلا ان هذه الاعمال تعود على نفسها كل مره حتى بعد اتخاذ التدابير اللازمة".



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
257755.34
BTC
0.51
CNY