الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 12:02

رنا اغبارية: شقيقي قتل وأجبر على شنق نفسه وأم الفحم في خطر أكثر من الأقصى

تقرير وتصوير: إبراهيم
نُشر: 08/01/11 15:20,  حُتلن: 22:53

رنا احمد اغبارية شقيقة المرحوم عادل ابو سليم:

اننا على ثقة انه اجبر بهذه العملية او ان مجهولين قاموا بها من هنا فان اخي قتل بدم بارد ولم يشنق نفسه ولم ينتحر

اخي المرحوم لم ينتحر وانما قتل بدم بار. صحيح انه وجد مشنوقا في بيته لكن نحن على يقين انه لم يقم هو بنفسه في هذه العملية

ونحن نقول اننا خسرنا المال الكثير وفي نفس الوقت خسرنا اخانا الكبير العزيز عادل ابو سليم، وبالرغم من هذه الخسائر الا ان عزيمتنا ما زالت قوية

أم الفحم لم تعد ام النور انما ام الجون، ام الفحم في خطر اكثر من الاقصى والقدس وفلسطين. حان الوقت ان تستيقظ القيادة المحلية لتنظف المدينة من جميع الشوائب وظواهر العنف والاجرام

بعد ثمانية شهور قررت عائلة المرحوم عادل ابو سليم والذي اقدم على الإنتحار في منزله في حي عين ابراهيم في مدينة ام الفحم حسب تحقيقات الشرطة بالتحدث عبر منبر موقع العرب وصحيفة كل العرب بحيثتعاني العائلة المفجوعة من الملاحقة والاستهداف من اطراف غير معروفة حتى اليوم.

رعب وتوتر وخوف 
 وأعربت العائلة في حديثها لموقع العرب وصحيفة كل العرب عن قلقها الشديد عما تعيشه من رعب وتوتر وخوف في ظل استمرار استهداف العائلة من خلال اعمال عنف مستمرة والتي كان اخرها نهاية الاسبوع الفائت حين تركت سيارة مفخخة ببالونات الغاز في ساحة منزل والد المرحوم عادل ابو سليم.


رنا احمد اغبارية شقيقة المرحوم عادل ابو سليم

 

استهداف العائلة
هذا وفي حديث حصري لمراسل العرب مع رنا احمد اغبارية شقيقة المرحوم عادل ابو سليم ظهر اليوم السبت اعربت عن قلقها الشديد وتخوف العائلة جميعا من الصغير والكبير على مستقبل وارواح العائلة من الوالد المسن واخر طفل في العائلة وذلك في ظل استهداف العائلة بكل انواع العنف.

لا نهاب أحدا
وقالت رنا اغبارية :" بكل صراحة وحزن شديد وقلب مجروح نؤكد ولا نخاف من أي احد ان اخي المرحوم لم ينتحر وانما قتل بدم بار. صحيح انه وجد مشنوقا في بيته لكن نحن على يقين انه لم يقم هو بنفسه في هذه العملية لانه احب الحياة واحب الروح واحب الناس. اننا على ثقة انه اجبر بهذه العملية او ان مجهولين قاموا بها من هنا فان اخي قتل بدم بارد ولم يشنق نفسه ولم ينتحر.

جبل ما بهزك ريح
وتابعت: يقولون "بالمال ولا بالعيال " ونحن نقول اننا خسرنا المال الكثير وفي نفس الوقت خسرنا اخانا الكبير العزيز عادل ابو سليم، وبالرغم من هذه الخسائر الا ان عزيمتنا ما زالت قوية ولم ولن تهزم ابدا , ونقول يا جبل ما بهزك ريح" .

وفاة إداري فريق هبوعيل بلدي أم الفحم عادل أبو سليم في المستشفى متأثرًا بجراحه
المرحوم عادل أبو سليم

الموت قهرا
وأردفت رنا شقيقة المرحوم عادل ابو سليم تقول :" اننا نؤكد في هذه الظرف الصعب الذي تعيشه العائلة الى ان ابي المسن ان لم يقتل فانه سيموت قهرا وتوترا على ما تعيشه العائلة من توتر وخوف في ظل استهداف العائلة وجميع افرادها, من خلال تكرار واستمرار اعمال العنف ضد العائلة.

أم الفحم... مدينة النور؟؟؟!
وختمت رنا حديثها لموقع العرب وصحيفة كل العرب بالقول: " ام الفحم لم تعد ام النور انما ام الظلام ، ام الفحم في خطر اكثر من الاقصى والقدس وفلسطين. حان الوقت ان تستيقظ القيادة المحلية لتنظف المدينة من جميع الشوائب وظواهر العنف والاجرام والظواهر السلبية نحن عائلة المرحوم عادل ابو سليم خائفين وقلقين على حياتنا فردا فردا".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
236595.11
BTC
0.52
CNY