الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 20:02

أشعر بالخجل من تصرفات أمي الجاهلة واتمنى لو انها لم تلدني لأرى حماقتها بعيني!

كل العرب
نُشر: 08/01/11 14:20,  حُتلن: 18:23

أبرز ما جاء في الرسالة:

عندما وعيت على هذه الدنيا القاسية بدأت اشعر ان امي امراة جاهلة!!

امي امرأة غير متعلمة حتى انها لم تنهي دراستها الثانوية وتركن مدرستها وهي بالصف الثامن..




ارى امهات صديقاتي المتعلمات والمثقفات ومركزهم المرموق واشعر بالخجل تجاها حتى انني افضل ان لا ارافقها الى اي مكان

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الى زوار الموقع الاعزاء انا فتاة عمري 17 عاما واعاني من مشكلة واريد طرحها هنا لعلكم تساعدوني وترشدون ماذا افعل.. امي امرأة غير متعلمة حتى انها لم تنهي دراستها الثانوية وتركن مدرستها وهي بالصف الثامن..
 
صورة توضيحية

عندما وعيت على هذه الدنيا القاسية بدأت اشعر ان امي امراة جاهلة!! بتصرفاتها وبأحديثها ايضا، غعندما نجتمع في مكان ما تبدأ بالأحاديث السخيفة التي ليس لها طعم ولا لون..

تجلب لي الخجل والاحراج
ارى امهات صديقاتي المتعلمات والمثقفات ومركزهم المرموق واشعر بالخجل تجاها حتى انني افضل ان لا ارافقها الى اي مكان.. احسد صديقاتي على امهاتهم وعلى لباقتهم بالتحدث ومركزهم الاجتماعي.. احيانا اتمنى ان لا تكون هي امي.. فهي تجلب لي الخجل والاحراج امام صديقاتي..
 ارجوكم اطلب عدم الاستهتار وأخذ القصة بكل جدية،ساعدوني كيف اتقبلها وماذا افعل لأجعلها تتخلص من تصرفاتها الهمجية؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة