الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

اتحاد ابناء سخنين يأمل بمواصلة تحقيق الانتصارات مع بداية العام الجديد

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 07/01/11 23:08,  حُتلن: 23:41

المهاجم البلغاري كوستالين هازوجوف ينضم للفريق


مهران ابو ريا مسجل هدف الفوز على كريات شمونه: امل ان نواصل الصحوة التي بدءناها امام كريات شمونه بالفوز على نتانيا ايضا

هل سيعيد فريق اتحاد ابناء سخنين انجازه من الموسم الفائت مع قدوم المدرب ماركو بلبول للفريق؟ للتذكير فقط نقول ان الفريق السخنيني كان بوضع مشابه للوضع الذي يتواجد به اليوم تماما في الموسم الفائت . وكلنا نذكر الانطلاقة الرائعة للفريق مع بلبول بها حقق الفريق 7 انتصارات متتالية ومن ثم 12 انتصارات من اصل 15 مباراة وضعته مع نهاية الموسم في المرتبة الرابعة بدون خصم نقاط وفي المرتبة السابعة في نهاية الامر .



هدوء مهني
حدة الضغط الكبير الذي يتواجد به الفريق السخنيني انخفضت بتحقيق الفوز الاسبوع الفائت على كريات شمونه مما يعطي الفريق وجبة اكسجين وهدوء مرحلي .
الفريق بحاجة اليوم الى هدوء مهني. والتوتر الموجود بين ادارة الفريق من جهة ولاعبي الفريق من جهة اخرى وبين مدرب الفريق من جهة ولاعبي الفريق من جهة ثانية يجب ان يتلاشى.
 لاعبون مثل ليران كوهن وينيف لوزون وطال حين وحمد غنايم ومئير كوهن وغيرهم لن ينسوا لعب كرة القدم والوضع الذي ألوا اليه هو نتيجة للضغط المتواصل. والكل يعلم ان لاعب كره قدم بحاجة للهدوء وحب الفريق من اجل عرض قدراته واننا على ثقة تامة انه ومع تحقيق الفوز على كريات شمونه ومع فوز اخر ستنقلب الاية وستتجدد الثقة والعطاء لدى هؤلاء اللاعبين. والمطلوب في هذه المرحلة من ادارة الفريق عدم ضغط اللاعبين بطلبات ربما هي في مكانها من وجهة نظر الادارة لكن وبسبب الوضع يجب التخلي او الانتظار والتروي قليلا من اجل مصلحة الفريق .



رئيس البلدية مازن غنايم
تدخل رئيس البلدية مازن غنايم في الفترة الاخيرة بشؤون الفريق اعطى ثماره ومازن غنايم شوهد في الاسبوعين الاخيرين قريبا جدا من الفريق ولاعبي الفريق الذين يكنون له الاحترام.
ومع بداية فترة الانتقالات سيتعزز الفريق بثلاثة لاعبين على الاقل بعد تحرير كل من ماتيش ودنلكا وزهورا. في الفريق حط هذا الاسبوع المهاجم البلغاري كوستالين هازوجوف الذي توصل الى اتفاق مادي مع ادارة الفريق وانضمامه منوط بقدراته اجتياز فترة الامتحان واقناع المدرب درافيش انه يستحق الانضمام للفريق .
كذلك هناك اتفاقا مبدئيا مع مهاجم اخر هو مهاجم منتخب كيرجيستان( دولة كانت سابقا تابعة للاتحاد السوفياتي وتقع غربي الصين ولها حدود من اوزباكستان وكزاحستان) ميرلاو مورزايف. ومن المتوقع ان ينضم هو الاخر في حالة اعطاء الضوء الاخضر من قبل المدرب درافيتش.



اما بالنسبة لللاعب طال حين فقد اتفق مع فريق هبوعيل رمات غان وهو بانتظار تحريره من الفريق السخنيني . اما اللاعب ليران كوهن فمن المتوقع ان يتم اعارته لاحى فرق الدرجة العليا ( هبوعيل رمات غان) حتى نهاية الموسم على ان يعود للفريق السخنيني الموسم القادم ( لكوهن عقد لموسمين اضافيين مع الفريق السخنيني ).
وعن مباراة الغد امام مكابي نتانيا قال مسجل هدف الفوز على كريات شمونه مهران ابو ريا: بانتظارنا مباراة صعبة جدا فمكابي نتانيا بحاجة للنقاط تماما مثلنا. لكن يهمنا الفوز عليهم من اجل الخروج من ورطتنا والفوز عليهم ليس بالمستحيل امل ان نواصل الصحوة التي بدءناها امام كريات شمونه .

مقالات متعلقة