الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 05:02

مركز السلطات المحلية يوظف مراقباً على عمل نائب مدير التطوير الشيخ كمال ريان

من منى عرموش
نُشر: 07/01/11 17:45,  حُتلن: 08:22

الشيخ كامل ريان
ما زلت انتظر اجابة من لجنة تكافؤ فرص العمل الذين يشرفون على هذه القضية ويقومون بفحصها

علمت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب ان مركز السلطات المحلية قام بتعيين موظف خاص لمراقبة عمل نائب مديرعام تطوير الوسط العربي في مركز السلطات الشيخ كامل ريان ، على الرغم ان هناك 4 نواب اخرين من الوسط اليهودي الذي يعملون دون أي مراقبة على عملهم من قبل موظفين خارجيين .
وذكر مصدر موثوق لمراسلة موقع العرب ان الشيح كامل ريان خرج لاستراحة لمدة شهر بسبب مراقبة عمله ، وسوف يكون متابعة قضائية في هذا الموضوع حتى يتم الكشف عن الحقائق فيما اذا كانت مراقبة عمله نابعة من دوافع عنصرية او أي امر اخر .



سلطات محلية يجب وقف التمييز وانهاء عمل الموظف الذي يراقب الشيخ كامل ريان
وجدير بالذكر ان هذا الموضوع اقلق عشرات من رؤساء السلطات المحلية الذي بعثوا برسالة عاجلة الى رئيس مجلس ادارة مركز السلطات المحلية شلوموا ابوخبوط ، وكتبوا فيه " هذا الموضوع خطير جدا ، ونشجب هذا التمييز ضد القسم العربي في السلطة ، وعليه يجب تخصيص ميزانية لها كبقية الاقسام ، بالاضافة الى وقف عمل الموظف الذي تم تعيينه من اجل مراقبة عمل الشيخ كامل ريان ".
اسماء السلطات المحلية التي شاركت بارسال مكتوب لرئيس مجلس ادارة مركز السلطات المحلية
هذا وختم على هذه الرسالة كل من المجالس التالية : كفر برا ، كفر قاسم ، كوكب ابو الهيجا ، دير حنا ، المشهد ، عرب الشبلي ، ابو غوش ، عيلوط ، كفر قرع ، رهط ، لقية ، ام الفحم ، كسيفة ، الطيرة ، طمرة ، البعينة ، حورة ، سخنين ، الفرديس ، كابول ، شعب ، كفر ياسيف ، جلجولية ن جسر الزرقاء ، بسمة ، عارة وبير المكسور .

تعقيب الشيخ كامل ريان
وعقب الشيخ كامل ريان قائلا :" ما زلت انتظر اجابة من لجنة تكافؤ فرص العمل الذين يشرفون على هذه القضية ويقومون بفحصها ".

رسالة لجنة تكافؤ فرص العمل لشلوموا دولبرك مدير مركز السلطات المحلية
من ناحية اخرى بعثت لجنة تكافؤ فرص العمل برسالة الى لشلومو مدير مركز السلطات المحلية ذكروا فيها :" كامل ريان يعمل منذ 12 عاما في مركز السلطات المحلية ، ونحن بدورنا نود فحص الادعاءات التي ذكرها , فيما اذا كان هناك تمييز معين او أي امر اخر ، لان المؤسسة تعمل على محاربة التمييز ، وسوف تكون عنوان لكل من يواجه هذه الظاهرة ، كما ان ريان توجه الينا بشكوى حول تعيين موظف لمراقبة عمله ، ونحن ننتظر الاجابة من الجهة المسؤولة حتى نستمر في الاجراءات ".

رد لجنة تكافؤ فرص العمل
من جهة اخرى عقبت اللجنة على هذا الموضوع :" تم ارسال رسالة الى مركز السلطات المحلية قبل اسبوع ، وما زلنا ننتظر الاجابة منهم ، وبعد الحصول عليها يمكن الرد بصورة اوسع ".

شلومو بوحبوط : الموضوع عاري عن الصحة
وفي تعقيب رئيس مجلس ادارة مركز السلطات المحلية شلومو بوحبوط قال :" عمليا الادعاءات التي اسمعها مؤثرة جدا ،والجميع يعلم انني اكثر انسان يقوم بتشغيل موظفين عرب في معلوت ترشيحا ، وناسف بارسال رسالة من قبل رؤساء سلطات محلية عربية حول ما يدعونه ، وانا لا اتعامل مع السياسة ، ولا نهين الموظفين ، بل على العكس تماما ".
وتابع:" اطلب عدم التعامل مع السياسة ، وكامل ريان يعمل في المركز ويتلقى راتبا ممتازا ، وعندنا لا ياتون للعمل بل يحضرون من اجل انتاج عمل ، وعلى هذا الاساس ارفض كل ما جاء في الرسالة ، وهي غير مقبولة ، كما ان ريان طلب الخروج لاجازة ، ونحن وافقنا عليها ، وكل ما يتعلق بتعيين موظف لمراقبة عمل ريان فهو غير صحيح ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
224914.90
BTC
0.52
CNY