الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 10:01

م.ام الفحم عاد ليتصدر دوري الدرجة الاولى بعد فوز كبير على تسورشالوم

إبراهيم ابو عطا
نُشر: 07/01/11 16:39,  حُتلن: 20:50

 افي سباغ مدرب مكابي ام الفحم اعرب عن سعادته وفرحته لهذا الفوز الكبير، مقدما تحيته ومباركته لجميع لاعبي الفريق الذي قدموا عطاء كبير في هذا اللقاء

في أجواء شتوية أوروبية إحتضنها استاد السلام بمدينة ام الفحم استضاف فريق مكابي ام الفحم عصر اليوم الجمعة فريق تسور شالوم وذلك ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.

 

الفريق المحلي مكابي ام الفحم استعد لهذا اللقاء بهدف تحقيق الفوز الثاني على التوالي واستغلال،كون الفريق المتصدر المنافس هبوعيل العفولة  يلعب يوم غد في مباراة خارجية امام هبوعيل كفركنا في لقاء خارجي صعب اذ أراد الفريق الفحماوي العودة بتصدر اللائحة وادخال الفريق المنافس العفولة في ضغط عشية لقائه يوم غد امام كفركنا، حيث نجح تلامذة المدرب افي سباغ في تحقيق هذا الهدف بمباراة تميزت بأداء رفيع المستوى من قبل لاعبي فريق مكابي ام الفحم الذين حققوا فوز بيتي كبير ومستحق بالنتيجة 3-0.

تحسن أداء الفريق
البداية كلها كانت فحماوي حين استطاع اللاعب براك دنيئيل من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ22 من اللقاء لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0. في الشوط الثاني تحسن اداء فريق مكابي ام الفحم بشكل ملحوظ ولم نرى سوى الفريق الفحماوي على ارضية الملعب واستطاعوا من ترجمة هذا التفوق في الاداء الى اهداف جميلة ، احمد ابو ناهية سجل في الدقيقة الـ75 الهدف الثاني لفريق مكابي ام الفحم ، بينما عاد اللاعب براك دانئيل من تسجيل هدفه الثاني في المباراة والثالثة لفريقه في الدقيقة الـ86 من اللقاء ، ليحقق فريق مكابي ام الفحم فوزه الثاني على التوالي الذي قاده ليتربع على عرش لائحة الدرجة الاولى المنطقة الشمالية عشية لقاء الفريق المنافس هبوعيل العفولة يوم غد السبت امام هبوعيل كفركنا.

عطاء كبير
هذا وبهذا الفوز يحقق مكابي ام الفحم فوز الثاني على التوالي في عهد المدرب الجديد افي سباغ. افي سباغ مدرب مكابي ام الفحم اعرب عن سعادته وفرحته لهذا الفوز الكبير، مقدما تحيته ومباركته لجميع لاعبي الفريق الذي قدموا عطاء كبير في هذا اللقاء، مشيرا الى ان لاعبي الفريق قدموا مباراة كبيرة من خلال اداء كروي كبير ورائع ، وقال في حديث خاص لموقع العربي بعد هذا الفوز: "حضرت لمكابي ام الفحم بهد واحد ووحيد قيادة الفريق نحو الدرجة الممتازة ، الفريق يمتلك اللاعبين والكادر الذي بقدرته الوصول الى الدرجة الممتازة وبكل جدارة".

مقالات متعلقة