الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

زامبروتا لاعب نادي ميلان الايطالي ينضم لقائمة المصابين بسبب كسر في الركبة

كل العرب
نُشر: 06/01/11 07:50,  حُتلن: 19:36

جانلوكا زامبروتا لاعب نادي ميلان الايطالي يعني من تمزق في غضروف الركبة

أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم يوم الثلاثاء عن إصابة نجمه المخضرم جانلوكا زامبروتا بتمزق في غضروف الركبة وأنه يحتاج لإجراء جراحة ليغيب بذلك عن صفوف الفريق مع استئناف فعاليات الدوري الإيطالي يوم الخميس.



كيفن ما زال في العلاج
كما أعلن ميلان متصدر جدول الدوري الإيطالي هذا الموسم أن لاعب خط وسطه الغاني الدولي كيفن برنس بواتينغ ما زال في مرحلة العلاج والتعافي من الإصابة بالفتاق والتي اضطرته في الأسبوع الماضي للخروج من معسكر الفريق في الإمارات، ويحل ميلان ضيفاً على كالياري بعد غد الخميس مع استئناف فعاليات الدوري الإيطالي بعد توقف دام أسبوعين بسبب عطلة الشتاء وأعياد الميلاد (كريسماس).
وينتظر أن يفتقد المدرب ماسيميليانو أليغري المدير الفني للفريق أيضاً في المباراة أمام كالياري جهود مهاجمه البرازيلي روبينيو الذي اصطدم مؤخراً بإحدى كاميرات التصوير التلفزيوني كما سيفتقد جهود صانع اللعب أندريا بيرلو بالإضافة لغياب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن صفوف الفريق في هذه المباراة بسبب الإيقاف.
واختتم ميلان مسيرته في عام 2010 قبل عطلة الشتاء بالهزيمة صفر-1 أمام ضيفه روما ولكنه ما زال متصدراً لجدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط أمام كل من نابولي ولاتسيو بعد 17 مباراة خاضها كل فريق بالمسابقة هذا الموسم.

مقالات متعلقة