الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

أبناء البلد: جيش الاحتلال العنصري الصهيوني يواصل جرائمه الدموية

أمين بشير -
نُشر: 05/01/11 15:12,  حُتلن: 19:34

حركة أبناء البلد في بيانها:

القتل على الحواجز يشكل عملية مجزرة على أقساط ينفذها جنود الاحتلال إرضاء لحقدهم العنصري دون أي عقاب

الدم الفلسطيني ما يزال ينزف ولا يوجد أمن للمواطن الفلسطيني لا في المظاهرة ولا في طريقه إلى العمل ودمه مهدور


 

الاستقرار المنشود في الضفة الغربية وتحسن "الأوضاع الأمنية" ما هو إلا تحسن للوضع الأمني للاحتلال ولجنوده ولمستوطنيه

 

عنف الاحتلال وجرائمه ليسا ردة فعل على المقاومة المشروعة للشعب الفلسطيني بل هي في جوهر المخطط الصهيوني العنصري لاقتلاعنا من أرض الأباء والأجداد

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان حركة أبناء البلد جاء فيه: سقطت الشهيدة جواهر أبو رحمة من قرية بلعين غربي رام الله، متأثرة بإصابتها بالغاز في مسيرة بلعين الأسبوعية المناهضة للجدار والاستيطان يوم الجمعة 31122010. وانضمت روح الشهيدة جواهر الطاهرة إلى القافلة الطويلة لشهداء فلسطين الأبرار، ومن بينهم أخيها باسم الذي استشهد في مظاهرة بلعين شهر نيسان 2009.

 بلعين: جواهر ابو رحمه أول شهيدة في عام 2011 بغاز الجيش الفسفوري

وتابع بيان أبناء البلد: واستشهد الشاب أحمد محمود مسلماني من طوباس في عملية قتل متعمد من قبل الجنود المجرمين على حاجز الحمرا شمالي شرق مدينة نابلس، صباح يوم الاحد 212011 وهو في طريقه إلى العمل. ويشكل القتل على الحواجز عملية مجزرة على أقساط ينفذها جنود الاحتلال إرضاء لحقدهم العنصري دون أي عقاب.

جرائم الاحتلال
ويتابع البيان: ويكاد لا يمر أسبوع دون قصف قوات الاحتلال لقطاع غزة المحاصر وإيقاع الشهداء والجرحى. وتثبت السلسلة المستمرة لجرائم الاحتلال أن الاستقرار المنشود في الضفة الغربية وتحسن "الأوضاع الأمنية" ما هو إلا تحسن للوضع الأمني للاحتلال ولجنوده ولمستوطنيه وأن الدم الفلسطيني ما يزال ينزف ولا يوجد أمن للمواطن الفلسطيني لا في المظاهرة ولا في طريقه إلى العمل ودمه مهدور.

المقاومة المشروعة
نعلم جميعًا أن عنف الاحتلال وجرائمه ليسا ردة فعل على المقاومة المشروعة للشعب الفلسطيني بل هي في جوهر المخطط الصهيوني الاستعماري العنصري لاقتلاعنا من أرض الأباء والأجداد لخلق مستعمرة يهودية "طاهرة" من العرب.

المجازر مستمرة
وختم البيان كما وصل للعرب بالقول: دفاعًا عن النفس واحترامًا لأرواح الشهداء علينا أن نسقط كل الأوهام في السلام والتعايش مع الاستيطان والاحتلال والنظام الاستعماري العنصري ووقف كافة "المفاوضات" والتنسيق مع الكيان الصهيوني، ولنتوحد في النضال لحماية وجودنا على هذه الأرض ولأجل العودة والحرية. ونرفع صرختنا إلى كل شرفاء العالم لنعري كل الأنظمة والمؤسسات المتعاونة مع الكيان العنصري الصهيوني والمشاركة في تمكين وتشجيع المجازر المستمرة بحق أبناء شعبنا وندعو لقطع العلاقات مع دولة الاحتلال ولبناء حملة المقاطعة والتضامن مع الحقوق الشرعية لشعبنا الفلسطيني.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
243859.44
BTC
0.52
CNY