الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

أشرف سليمان عشية الدربي امام الاهلي ضمن كأس الدولة:هذه مباراة امتحان

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 03/01/11 17:40,  حُتلن: 19:16

فريق مكابي أم الفحم بقيادة أشرف سليمان ينتظر لقاء الكأس مع فريق الأهلي جت أم الفحم في ظل أجواء مليئة بالحماس

الفوز الكبير الذي حققه فريق مكابي أم الفحم يوم السبت الفائت على فريق كرميئيل في مباراة خارجية اعادة البسمة والثقة لنفوس لاعبي الفريق ، هذا الفوز ومع خسارة هبوعيل العفولة قلص فارق النقاط الى نقطة واحدة فقط لصالح العفولة، لكن في ام الفحم يؤمنون ان انتزاع المرتبة الاولى من العفولة هي مسألة وقت لا اكثر.



احد اللاعبين الذين امتازوا خلال فوز أم الفحم على كرميئيل يوم السبت الماضي كان المدافع اشرف سليمان الذي لم يخف فرحته من الاجواء الجديدة في الفريق ومن تقليص فارق النقاط عن العفولة.
وعن ذلك قال اشرف سليمان:"الفوز على كرميئيل اعاد الثقة لجميع اللاعبين وخصوصا في ظل خسارة العفولة واسي جلبوع، اليوم نحن في وضع ممتاز وسنعمل المستحيل من اجل العودة للمرتبة الاولى واحتلالها حتى نهاية الموسم من اجل تحقيق الارتقاء، هذا الموسم هو موسم صعب جدا اذ توجد عدة فرق تنافس على بطاقة الارتقاء وهذا الأمر قد يصب في مصلحتنا في نهاية المطاف".
وعن مباراة الغد ضمن كأس الدولة التي ستجمع فريق مكابي ام الفحم في مباراة بيتية امام الفريق الشقيق الاهلي جت/ام الفحم في مباراة دربي ساخن قال اشرف سليمان:"هذه المباراة هي اختبار حقيقي لقدرة فريقنا. يهمنا الفوز في كل مباراة والفوز على الاهالي ام الفحم سيعطي الفريق دفعة معنوية في مباريات الدوري هذا ناهيك عن الانتقال للمرحلة القادمة التي ستجمع الفائز بفريق من الدرجة العليا، امل ان تكون مباراة دربي رياضية وهذه فرصة رائعة للجماهير الفحماوية مشاهدة دربي مثير ضمن كأس الدولة".

مقالات متعلقة