الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 10:01

مانشستر يونايتد يفوز بصعوبة على ويست بروميتش في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 01/01/11 16:54,  حُتلن: 18:42

رفع المان يونايتد رصيده إلى (41) نقطة في المركز الأول في حين تجمد رصيد أصحاب الأرض عند حاجز (22) نقطة في المركز الرابع عشر

في إطار الأسبوع (21) من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف فريق ويست بروم على ملعبه المتصدر المان يونايتد حيث انتهت المباراة بفوز المان يونايتد (2-1).
 


الشوط الأول جاء مثيراً وسريعاً من جانب الفريقين حيث افتتح المان يونايتد النتيجة مبكراً وبالتحديد في الدقيقة الثالثة عن طريق وين روني العائد للتسجيل من ضربة رأسية مخادعة بعد عرضية من ايفرا وهو الهدف الأول لروني من كرة متحركة منذ أكثر من ثمانية أشهر، بعد الهدف سيطر ويست بروم على الشوط وضغط بغية تحقيق التعادل وكان له ما أراد من تسديدة بارعة من جيمس موريسون في الدقيقة (14) سكنت مرمى المان يونايتد لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1).
واصل أصحاب الأرض ضغطهم في الشوط الثاني وحصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة (63) أهدرها النيجيري اديموينغي برعونة وفي الدقيقة (75) أحرز البديل خافيير هيرنانديز الهدف الثاني للمان يونايتد بضربة رأسية بعد ركنية نفذها المتألق روني ليحقق المان يونايتد فوزاً صعباً على ويست بروم.
رفع المان يونايتد رصيده إلى (41) نقطة في المركز الأول في حين تجمد رصيد أصحاب الأرض عند حاجز (22) نقطة في المركز الرابع عشر.


gettyimages

مقالات متعلقة

Got مانشستر