الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 00:02

ميلوفان راجيفيتش المدير الفني لمنتخب غانا: واقعة بالاك لن تؤثر على بواتينج

كل العرب
نُشر: 04/01/11 10:23,  حُتلن: 13:20

بواتينج تسبب في ابعاد بالاك عن صفوف ألمانيا في المونديال عندما اعاقه خلال مباراة بورتسموث وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

أكد الصربي ميلوفان راجيفيتش المدير الفني لمنتخب غانا أن واقعة قيام كيفن برنس بواتينج لاعب فريقه باصابة مايكل بالاك قائد المنتخب الألماني وحرمانه من المشاركة في كأس العالم لن تؤثر عليه ضد ألمانيا. وكان بواتينج تسبب في ابعاد بالاك عن صفوف ألمانيا في المونديال عندما اعاقه خلال مباراة بورتسموث وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مايو الماضي وهي الاصابة التي ادت لغيابه عن المونديال.


بالاك يعود للتدريبات

وقال المدير الفني للمنتخب الغاني في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف): "كيفن سيركز على المباراة ولن يتم استفزازه فهو لاعب محترف، فهم اخوة لكن كل هذا سينسى عند الدخول إلى أرض الملعب". وتطرق راجيفيتش للحديث عن الخلاف الذي نشب بين كيفن برنس وشقيقه لاعب المنتخب الألماني جيروم عقب اصابة بالاك واتهامات الأخير بأن الدولي الألماني تعمد الإصابة: "هم اخوة وكل هذا سينسى على أرض الملعب".

يظل أخي
من جانبه طالب الدولي الألماني جيروم بواتينج لاعب هامبورج بالهدوء وأكد: "هو يظل أخي وأتمنى له الخير لكن لا يوجد شيء أقوله له الآن". يذكر أنه في حالة مشاركة جيروم وكيفن برنس ستكون المرة الأولى في تاريخ المونديال التي يلتقي فيها أخوين وجهاً لوجه. 

مقالات متعلقة

Got