الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:01

مدرب بولتون يُلمح بإمكانية بيع مدافعه جاري كاهيل بـ20 مليون إسترليني

كل العرب
نُشر: 03/01/11 19:54,  حُتلن: 08:09

جاري كاهيل للبيع مقابل 20 مليون جنيه إسترليني

أصر المدير الفني لبولتون واندرز "أوين كويل" بأن مدافعه "جاري كاهيل" لن يُغادر النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية لأنه يُعتبر واحداً من أهم لاعبي فريقه في الوقت الحالي، موضحاً بأنه في حالة تلقي الإدارة عرض قيمته 20 مليون جنيه إسترليني في الصيف القادم ربما ينتقل بعدها كاهيل لنادٍ أخر.



ويحلم كاهيل الذي انتقل لبولتون عام 2008 قادماً من أستون فيلا أن ينتقل لنادٍ يشارك بصفة مستمرة في دوري الأبطال لأنه يعتقد أن مشاركته في تلك البطولة ستجعله ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب كابيللو في بطولة يورو 2012. ومن جانبه قال كويل لشبكة سكاي سبورتس البريطانية: "أعرف جيداً أن هناك العديد من الأندية تريد جاري كاهيل، لكني أؤكد للجميع بأننا لا نُفكر في بيع أي لاعب خلال الفترة الحالية لأننا نريد شراء لاعب أو اثنين لنُدعم بهم الفريق".

الخوف على الجار
وتابع: "لا أخاف على جاري حتى لو تلقى عرضاً في الوقت الراهن، هذا يمكن أن يحدث لأنه مدافع مميز..سنُفكر في الأمر بجدية إذا تلقينا عرض بـ20 مليون جنيه إسترليني أو 25 أو 30 لكن ليس في الوقت الحالي وإن حدث هذا فسيكون في الصيف القادم، فعندما نحصل على هذا المبلغ سندعم الفريق بالعديد من اللاعبين". وإختتم: "صعب جداً أن يرحل جاري خلال فترة الانتقالات الشتوية لأنه سيكون بحاجة للاستعداد الجيد مع فريقه قبل بداية الموسم الجديد، معروف لدى الجميع أن اللاعب الذي يذهب من نادٍ إلى أخر في تلك الأيام دائماً ما يقع تحت ضغط عصبي شديد كي يُثبت نفسه من أول مباراة، ولهذه الأسباب استبعد رحيله في الوقت الراهن".

 

مقالات متعلقة

Got