الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 01:02

الهيئية الإدارية في مدرسة السلام مجد الكروم تكرم المربي معين جابر

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 02/01/11 18:41,  حُتلن: 08:42

المربي معين جابر معلم اللغة الإنجليزية ومركزها في مدرسة السلام الإبتدائية في مجد الكروم كرم بعد عطاء دام 33 عاما بحفل متواضع ومميز

نادر طه نائب مديرة المدرسة تحدث عن المحتفى به وعن علاقته بزملائه وعطائه لطلابه وإرشاده للزملاء الذين زاملوه وعن علاقته بطلابه وأولياء الامور

بأجواء عائلية حميمة تم تكريم المربي معين جابر معلم اللغة الإنجليزية ومركزها في مدرسة السلام الإبتدائية في مجد الكروم بعد عطاء دام 33 عاما بحفل متواضع ومميز تولى عرافته المربيتين اخلاص الشيخ محمد وزينب شاهين.

فقد إحتفلت الهيئة الإدارية والتوجيهية والتدريسية في متنزة مجد الكروم وبمشاركة افراد عائلة المربي معين جابر تكريما له على عطائه وتفانيه بعمله بتربية الأجيال على مدار اكثر من ثلاثة عقود من الزمن.

تقديم درع خاص
وقامت مديرة المدرسة المربية نجيبة سرحان بتقديم درع خاص ومميز للمربي المكرم معين جابر وأثنت على عطاءه وإنتمائه بتقديم رسالته التعليمية وقامت بإلقاء كلمتها التي جاء فيها: "ما مميز زميلنا معين جابر هو علاقته الاجتماعية والتربوية المميزة مع زملاءة وطلابه فالجميع احبوه واحترموه على تأديته رسالته التعليمية بأمان وصدق وإخلاص هذه الرسالة التي آمن بها وقام بتأديتها على احسن وجه: نتمنى له الصحة والعافية. فقد رؤينا به القائد بين طلابه والفقيه المتمكن بعلمه..سلك مسلك الادب والعلم وهذا سهل طريقه الى الجنة".

الرسالة التعليمية
كما وتحدث زميله السابق المربي المتقاعد فهد سرحان الذي مدح المتكرم بتفانيه بعمله وبتأديته لرسالته التعليمية المميزة. وعن زملاء الحاضر تحدث المربي وائل ذياب مركز التربية الاجتماعية الذي أثنى على العلاقة الإجتماعية المميزة التي تمتع بها المربي معين جابر. اما المربي نادر طه نائب مديرة المدرسة فقد تحدث عن المحتفى به وعن علاقته بزملائه وعطائه لطلابه وإرشاده للزملاء الذين زاملوه وعن علاقته بطلابه وأولياء الامور وتمنى له حياة سعيدة مع افراد عائلته.

كلمة المحتفي
المحتفى به المربي معين جابر ألقى كلمته امام الحضور والدموع تكاد ان تنهمر من عينيه فشكر الهيئة الإدارية على هذا التكريم وقال ان هذا ان دل على شيء انما يدل على الإحترام المتبادل القائم بين افراد الهيئة التدريسية وتمنى لزملاءه المزيد من العطاء وتأدية الرسالة التليمية من اجل رفع مجتمعنا التعليمي والثقافي والاجتماعي. وفي نهاية الحفل قدم الزملاء الهدايا المميزة وطرب الحضور على صوت الفنان الصاعد عدنان خطيب الذي أطرب الجميع بغنائه كما غذى المربي معين جابر طلابه بتعليمهم وإثرائهم بالعلم والمعرفة.

مقالات متعلقة