الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 15:01

موناكو الفرنسي مهتم بالتعاقد مع المهاجم النيجيري الدولي أوبافيمي مارتينز

كل العرب
نُشر: 02/01/11 17:16,  حُتلن: 16:58

 موناكو على استعداد لضم المهاجم السابق للإنتر

رغم انتقاله إلى روبين كازان في الصيف الماضي مقابل 10 مليون يورو،ربما يرحل المهاجم النيجيري الدولي أوبافيمي مارتينز عن روبين كازان الروسي بعدما أظهر موناكو الفرنسي اهتمامًا بالتوقيع مع صاحب الـ 26 عامًا، هذا طبقًا لما ذكرته صحيفة لو فيجارو.

 

و يسعى فريق إمارة موناكو - المشمولة بالحماية الفرنسية - للحصول على بعض التدعيمات الهجومية بعد تخييب الكونجولي ديوميرسي مبوكَّاني لآمال المدرب جاي لاكومب منذ انضمامه من ستاندار دو لييج في الصيف الماضي.
و كان "أوبا أوبا" /26 عامًا/ قد انضم إلى صفوف روبين كازان - الذي يمتلك نجومًا من أمثال سالفاتوري بوكيتِّي، كريستيان نوبوا، كريستيان أنسالدي، جوكدينيز كارادينيز و النجم البرازيلي الشاب كارلوس إدواردو - في الصيف الماضي قادمًا من فولفسبورج مقابل مبلغ مالي قُدِّرَ بعشرة ملايين يورو.
لكنه لم يتمكن من تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي لأبطال روسيا لعامي 2008 و 2009 مكتفيًا بتسجيل هدفين في 12 مباراة في الدوري الروسي مما جعله مُرشحًا للرحيل عن روسيا، إلا أنه لن يكون متاحًا لموناكو بمبلغ مالي في المتناول في ظل انتهاء عقده في صيف عام 2013 إضافة إلى سعر انتقاله في الصيف الماضي.

مقالات متعلقة

Got