الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

طلاب من رهط يحصلون على منح دراسية من وزارة تطوير النقب والجليل

كل العرب
نُشر: 02/01/11 10:43,  حُتلن: 18:48

سلطة تطوير النقب والجليل توزع منح دراسية للطلاب االكادميين

عقدت سلطة تطوير النقب والجليل اجتماعاً في بئر السبع مساء يوم الأربعاء حيث تم توزيع منح دراسية للطلاب الأكاديميين في النقب وحصل 7 منهم من مدينة رهط على المنحة.
وقد حضر العديد من الشخصيات في الحفل منهم الدكتور عامر الهزيل نائب رئيس بلدية رهط والأستاذ إبراهيم أبو شارب مدير المركز لجماهيري والسيدة أدفا ايشل مديرة قسم النقب في الوزارة.



دعم التعليم العالي بكل ما أوتينا من قوة
السيد فايز أبو صهيبان رئيس البلدية في كلمة له :" يشكر كل الجهات التي تدعم مسيرة التعليم ,ويهنئ الطلاب الذين حصلوا على المنح وهو أمر يفتخر به أهلنا في مدينة رهط إذ إننا نقوم بدعم التعليم العالي بكل ما أوتينا من قوة, وهذا شعارنا الذي رفعناه منذ استلامنا قيادة مدينة رهط وسوف نتوجه لكل الجهات التي تعتني بالتعليم وتدعمه لكي نطالب بالمزيد من المنح التي تشجع أبناء مدينتنا على التقدم والرقي ".
نحن سعداء أن نكون شركاء وداعمين لطلابنا
إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري قال :" نحن سعداء أن نكون شركاء وداعمين لطلابنا في مجال تعليمهم العالي وذلك بالرغم من أن المعايير متعلقة بالوزارة في تقسيم المنح وتوزيعها ولم يكن لنا أي تمثيل في لجنة القرار , ونحن نبارك للطلاب على هذه المنحة الدراسية المعتبرة .
ونأمل في السنة القادمة أن يكون عدد متلقي المنع أكثر كما وأناشد طلابنا على المثابرة والمبادرة من أجل تحصيل هذه المنح وأن لا يقصروا في إحضار المستندات المطلوبة كما وأشكر كل من وزراه تطوير النقب والجليل وخاصة ألسيدة أدفا أيشل مديرة قسم النقب في الوزارة وسلطة تطوير النقب والعاملين فيها لدعمهم كما ويشار بأن هذا المشروع هو مشروع إضافي في التعاون المستمر بين البلدية والمركز الجماهيري .
دعم 7 طلاب
وقال الدكتور عامر الهزيل نائب الرئيس البلدية في إطار جهودنا لتوفير المنح في التعليم العالي والتأهيل المهني نجحنا في إقناع وزارة تطوير الجليل والنقب لدعم 7 طلاب وطالبات من أبناء بلدتنا بمبالغ منح تسهل عليهم تكاليف السنة الدراسية لهذا العام, وبهذا الصدد نشكر وزارة تطوير النقب والجليل على إصغائهم لمطلبنا هذا , على أمل أن يزيدوا عدد المنح في السنوات المقبلة .
وختاما أبارك وأهنئ الطلاب الذين حصلوا على المنح .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233813.12
BTC
0.51
CNY