الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 14:01

مدارس الشمال تقيم فعاليات الأمان على الطرق تحت إشراف مركز التربية شفيق عبد

من - مرشد
نُشر: 30/12/10 10:54,  حُتلن: 15:28

شفيق عبد المرشد القطري في وزارة التربية والتعليم  أشرف على هذه الفعاليات وأكد على اهميتها من اجل الحد من حوادث الطرق

شفيق أشار الى اهمية المسؤولية الشخصية حتى في الجيل المبكر وأهمية القيم لتهذيب السلوكيات الخلقية وغرسها في نفوس الطلاب عن طريق دمج هذا الموضوع بمواضيع اخرى

ضمن فعاليات التربية والأمان في مدارس الشمال أقيمت خلال الاسبوع الماضي وهذا الأسبوع فعاليات جمة شملت محاضرات، رسومات فنية، كتابة شعارات إضافة الى ورشات عمل، ومسابقات تصفية في كل من المدارس والبساتين في قرى يركا وكسرى سميع.

أشرف على هذه الفعاليات المرشد القطري في وزارة التربية والتعليم شفيق عبد والذي أكد على اهمية هذه الفعاليات التربوية من اجل الحد من حوادث الطرق خصوصا التي يتعرض لها طلاب المدارس. وأشار شفيق الى اهمية المسؤولية الشخصية حتى في الجيل المبكر وأهمية القيم لتهذيب السلوكيات الخلقية وغرسها في نفوس الطلاب عن طريق دمج هذا الموضوع بمواضيع اخرى.

 كلمة شكر
كما وشكر شفيق عبد القائمين على المدارس المشاركة في هذه الفعاليات خصوصا مدراء المدارس ومديري مقرات الأمان في السلطات المحلية والسلطة الوطنية للأمان على الطرق ومركزي الموضوع في كل من المدارس والبساتين، مدرسة الاخوة الإبتدائية في كفرسميع، المدرسة متعددة المجالات في كسرى سميع والبساتين ومدرسة الاخوة الشاملة في يركا. 

مقالات متعلقة