الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

طبريا تلتحق بالقمة على حساب النادي الرياضي ام الفحم بعد فوز خارجي

من ابراهيم ابو
نُشر: 31/12/10 20:03,  حُتلن: 20:42

الفريق الطبراوي كان افضل بكثيرمن فريق ام الفحم واستحق الفوز الخارجي بجدارة

ضمن مباريات الدرجة الاولى المنطقة الشمالية الاسبوع الثالث عشر تمكن فريق عيروني طبريا من تحقيق نتيجة فوز خارجية على فريق النادي الرياضي هبوعيل ام الفحم في المباراة التي جرت احداثها على استاد السلام بأم الفحم .
 


الفريق الطبراوي كان افضل بكثيرمن فريق ام الفحم واستحق الفوز الخارجي بجدارة , فريق بلدي طبريا استطاع من تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب عامار افي لينتهي اللقاء بفوز خارجي لطبريا بالنتيجة 1-0.
المهاجم الفحماوي اللاعب اشرف العال اشار الى ان الفريق يمر بظروف حرجة وصعبة جدا في هذه المرحلة حيث تقوم الادارة بتحرير لاعبي التعزيز ليبقى اللاعبين المحليين يلعبون بالفريق وهم لاعبين ذوي خبرة واشار انه سيترك الفريق خلال الفترة القادمة اذا استمر الوضع بهذه الصورة واكد ان الفريق لا يتدرب بصورة منتظمة بالرغم من انه كان عند بداية السنة فريق ينافس على بطاقة الارتقاء لمستوى الدرجة الممتازة.
اللاعب العربي في صفوف فريق بلدي طبريا رحيل عباس اشار انه سعيد جدا بعد تحقيق هذه النتيجة الكبيرة والمستحقة على فريق النادي الرياضي ام الفحم وانه يشعر بارتياح كبير وهو يتدرب ويلعب في فريق عيروني طبريا علما انه لعب في السابق في هذا الفريق واكد انه ينظر لتحقيق نتائج افضل وينظر للصعود الى فرق ودرجات اعلى متمنيا ان يلعب خلال المواسم القادمة في الدرجة الممتازة او العليا.

مقالات متعلقة