الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

المحاسب المرافق يشيد بحكمة رئيس بلدية شفاعمرو وادارته السليمة

من :سعيد عثمان
نُشر: 30/12/10 15:25,  حُتلن: 21:51

ناهض خازم:
هذا انجاز وتتويج لجهود وضعناها منذ البداية وتتويج من وزارة الداخلية للادارة السليمة المهنية والمالية

أعلمت وزارة الداخلية رسميا بلدية شفاعمرو عن انهاء عمل المحاسب المرافق في البلدية، يوم طوف يكار ابتداء من (31/12). ويعتبر هذا الإعلام اعتراف وتأكيد من وزارة الداخلية على الإدارة السليمة لبلدية شفاعمرو من الناحية الإدارية والمالية. ويشار ان المحاسب المرافق يعمل في بلدية شفاعمرو منذ ثمانية سنوات وتوقيعه على المستندات المالية كان ملزماً للبلدية.

وعلى ضوء ذلك عقد رئيس البلدية ناهض خازم اجتماعا لموظفي قسم الحسابات، بحضور رئيس قسم الحسابات والمالية عضو البلدية، زهير كركبي ومدير عام البلدية، عمر الملك ومحاسب البلدية نزيه شحادة وطاقم موظفي القسم، ومستشار البلدية المحامي سمير جروس.

قرار وزارة الداخلية
وفي الجلسة شكر رئيس البلدية ناهض خازم المحاسب المرافق على عمله في البلدية، واشاد برئيس اللجنة المالية ومحاسب البلدية والموظفين الكبار في البلدية الذين من خلال تعاونهم مع رئيس وادارة البلدية وتفانيهم وجهودهم بإدارتهم السليمة للأمور المالية حيث ساهموا في الغاء وظيفة المحاسب المرافق في بلدية شفاعمرو. واكد رئيس البلدية ناهض خازم في معرض حديثه انه منذ توليه رئاسة البلدية وضع نصب اعينه ترتيب وتنظيم العمل الإداري وخاصة القضايا  المالية في البلدية انه لا مكان لوجود محاسب مرافق في بلدية شفاعمرو، وابدى ارتياحه لتحقيق هذا الهدف من خلال سنتين لتوليه رئاسة البلدية.

البلدية تحرص على اتباع اساليب عمل ادارية مهنية سليمة
واكد خازم ان هذا يندرج ضمن حرص البلدية على اتباع أساليب العمل الإداري المهني السليم وفقاً للقوانين والأنظمة وان هذا النهج سيتواصل في البلدية. من جهته اكد زهير كركبي ان قرار الوزارة انهاء عمل المحاسب المرافق هم انجاز للإدارة السليمة لبلدية شفاعمرو وخاصةً في النواحي المالية.
اما مدير عام البلدية اكد بدوره ان بلدية شفاعمرو تعتبر نموذجاً في العمل الإداري السليم، وان قرار وزارة الداخلية جاء ليثبت ذلك، واشار الى التعاون بين رئيس البلدية وادارتها والموظفين الكبار مما ساهم الى الوصول الى هذا الإنجاز . كما تحدث محاسب البلدية نزيه شحادة، حيث شكر واشاد بعمل المحاسب المرافق واعلن انه لا حاجة لمحاسب مرافق للبلدية نظراً للإدارة المالية السليمة.

بلدية شفاعمرو تسير في المسار الصحيح
اما المحاسب المرافق يوم طوف يكار، اشاد برئيس البلدية على حكمته وادارته السليمة ، كما اشاد بمحاسب البلدية وطاقم الموظفين الكبار على التعاون معه وعلى الرؤية المهنية واكد ان بلدية شفاعمرو بإدارتها الحالية تسير في الإتجاه الصحيح سواء في العمل الإداري او الادارة المالية وفعلاً ان البلدية اليوم ليست بحاجة الى تدخل خارجي، ومن هذا المنطلق كان قرار وزارة الداخلية بإنهاء عمل المحاسب المرافق.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
241645.35
BTC
0.53
CNY