الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 25 / مايو 01:01

اليوفنتوس يستهدف مدافع بولونيا ميجيل بريتوس خلال الانتقالات الشتوية

كل العرب
نُشر: 29/12/10 19:15,  حُتلن: 17:18

البيانكونيري يعملون على التوقيع مع ميجيل بريتوس لتدعيم الصفوف الدفاعية للفريق

قرر اليوفنتوس التحرك جديًا لاستقدام مدافع بولونيا ميجيل بريتوس خلال سوق الانتقالات الشتوية، و ذلك طبقًا لصحيفة توتو سبورت التي إدعت أن المدير العام لليوفي جوزيبِّي ماروتَّا و مساعده فابيو باتريتشي أصبحا يريان في صاحب الـ 25 عامًا الرجل المناسب لتدعيم مركز قلب الدفاع.


 

و كان بريتوس قد انضم إلى بولونيا في صيف عام 2008، و قد قدَّم مستويات مميزة هذا الموسم مُسجلًا وحده أربعة من أهداف فريقه رغم كونه مدافعًا معروفًا بصلابته في استخلاص الكرات، و ذلك نظرًا لقوته في الألعاب الهوائية و نزعته الهجومية الجيدة.
و رغم ما قيل عن وجود اجتماع لفتح باب المفاوضات الأولية بين الناديين بشأن الصفقة، أوضحت الصحيفة الصادرة من مدينة تورينو أن مدراء البيانكونيري سيجتمعون بنظرائهم في الروسُّولو من جديد الشهر القادم من أجل الحديث عن الجانب المالي للصفقة.
صحيفة توتو سبورت رجحت أن يطالب مدراء بولونيا بـ 6 ملايين يورو مقابل التخلي عن المدافع الأوروجوياني الدولي خلال السوق الشتوية.
و في المقابل يُنتظر أن يُحاول اليوفنتوس تخفيض المبلغ المالي المدفوع نقدًا عبر إقحام اللاعب الشاب المملوك بشكل مشترك بين كلا الناديين ألبين إيكدال ضمن المفاوضات.
حيث تُقدر قيمة متوسط الميدان التشيكي بخمسة ملايين يورو، مما يعني أن اليوفي سيقوم بالتخلي عن النصف الآخر لبطاقة اللاعب مقابل 2.5 مليون يورو سيُحاول ماروتَّا إقحامها ضمن صفقة بريتوس.

مقالات متعلقة

Got