الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 20:02

مهاجم فولفسبورج البوسني إدين دجيكو ينتقل إلى صفوف مانشستر سيتي

كل العرب
نُشر: 29/12/10 19:02,  حُتلن: 14:45

العضو المنتدب عن فولفسبورج ديتر هونيس يرفض هذه الشائعات ويمتنع عن تأكيد عن المحادثات مع مانشستر سيتي

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن مهاجم فولفسبورج إدين دجيكو انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي مقابل (34) مليون يورو مؤكدة أن نادي الشمال الإنجليزي على استعداد لدفع (30) مليون يورو حالياً وإرسال باقي المبلغ عند تأهل السيتيزن إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 ليفربول يُعارك مانشستر سيتي على توقيع النجم البوسني إدين دجيكو

ولم يخفي البوسني رغبته في مغادرة الدوري الألماني لنادٍ أكبر حيث كان حلمه دائماً الانضمام إلى ميلان الإيطالي بيد أن انتقال أنطونيو كاسانو إليه من سامبدوريا قلل من فرص التعاقد معه لتتجه الأنظار نحو مانشستر سيتي الذي يملك الطموح ليصبح واحداً من الأندية الأوروبية الكبرى.
وأكد المدرب روبرتو مانشيني أنه من محبي دجيكو (24 عاماً) وقال : "لدينا فرصة للفوز في الدوري هذا العام ولكن انتقال إدين دجيكو إلينا سيكون عاملاً حاسماً في الصراع على اللقب ، هذا اللاعب قادر على مساعدتنا في حصد الألقاب ولهذا هو السبب نحن نريده".
هذا ونفى العضو المنتدب عن فولفسبورج لقيادة المفاوضات ديتر هونيس هذه الشائعات وامتنع عن تأكيد عن المحادثات مشدداً على أن المهاجم البوسني لاعباً لفريقه في الوقت الراهن وقال : "في سوق الانتقالات الكثير من اللاعبين ينتقلون خلال يناير والشائعات تكون كثيرة".
تجدر الإشارة إلى عقد دجيكو يمتد حتى عام (2013) مع فولفسبورج بعد انضمامه إلى الفريق الألماني في عام (2007) حيث سجل له (65) هدفاً في (110) مباراة بما في ذلك تسعة أهداف في (17) مباراة خلال هذا الموسم.

ليفربول يُعارك مانشستر سيتي على توقيع النجم البوسني إدين دجيكو

مقالات متعلقة

Got مانشستر