الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

هل يخون باولو مالديني الرمز العظيم للميلان حيث ينضم لليوناردو في الإنتر؟

كل العرب
نُشر: 27/12/10 17:03,  حُتلن: 08:44

كابتن الميلان الرمز الأكثر عظمة في تاريخه بجانب فرانكو باريزي سيواجه ضغوطات من قبل موراتي لتوجيه ضربة " الخيانة العظمى" في وجه الميلان!

يبدو أن ماسيمو موراتي يريد الانتقام بشدة وترك ذكريات بشعة لنادي الميلان بعد ما وجه الميلان خلال السنوات السابقة الكثير من الضربات له بالتوقيع مع رونالدو وفييري وإبراهيموفيتش نجوم الإنتر السابقين.



رئيس الإنتر بعد أن جلب ليوناردو نجم الميلان السابق ومدربه لتدريب الإنتر قبل أيام، يحاول جلب صاحب الكرة الذهبية كاكا بعد النجاحات الكبيرة التي قدمها بقميص الميلان. لكن هذا ليس كل شيء، فليوناردو الذي وقع على عقد لسنتين لتدريب الإنتر يحصل في كل موسم على 2 مليون ونصف يورو مع إمكانية التجديد لموسم ثالث يريد تكوين فريق قوي داخل الجهاز الفني والإداري للإنتر.

الخيانة العظمى
حسب صحيفة اللاجازيتا ديلو سبورت فإن باولو مالديني هو مطلب ليوناردو ليكون بجواره بالإنتر ويقوم بدور قيادي داخل غرف خلع الملابس بجانب جوزيبي باريسي وأنجيلو كاسيتلادزي.
كابتن الميلان لما يقرب من 20 عاماً والذي قضى حياته هو والده داخل فريق الميلان وربما تعتبره جماهير الروسونيري الرمز الأكثر عظمة في تاريخه بجانب فرانكو باريزي سيواجه ضغوطات من قبل موراتي لتوجيه ضربة " الخيانة العظمى" في وجه الميلان!.

مقالات متعلقة

Got