الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 23:02

بلدية باقة الغربية توزع منحاً دراسية على الطالبان حنان ومحمد قعدان

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 27/12/10 16:35,  حُتلن: 16:52

المدرسة نظمت حفلا لتوزيع المنح التعليمية، شارك فيه مدير عام البلدية خيام قعدان وعدد من الموظفين فيها اضافة الى الدكتور "بن ناتان" مدير المدرسة

في خطوة مشجعة، بادرت بلدية باقة الغربية إلى تقديم منح دراسية بقيمة 2000 شيقل، حيث حصل على المنحة كل من الطالبة حنان قعدان ومحمد قعدان من سكان باقة اللذان يدرسان في مدرسة "هيلل يافة" للتمريض.



وعلى ضوء هذه الخطوة نظمت المدرسة حفلا لتوزيع المنح التعليمية، شارك فيه مدير عام البلدية خيام قعدان وعدد من الموظفين فيها اضافة الى الدكتور "بن نتان" مدير المدرسة والدكتور جلال اشقر مدير قسم الطوارئ في مستشفى هلل يافة ولفيفاً من الأطباء المختصون وأهالي الطلاب.
من جهته اثنى خيام قعدان على العلاقة الحميمة والتعاون الكبير القائم بين البلدية وادارة المستشفى ومدرسة التمريض مشيرا الى ضرورة توطيد العلاقة ودمج المزيد من الطلاب العرب ومنحهم الفرصة لاثبات قدراتهم التعليمية والمهنية وفتح الابواب أمام تخصيص المنح للطلاب بشكل عام وتحديدا لمن يواجهون صعوبات اقتصادية.
وبدوره اشاد مدير المدرسة الدكتور "بن نتان" بالخطوة التي قامت بها بلدية باقة الغربية مناشدا جميع السلطات المحلية ان يحذو حذوها لدمج اكبر عدد ممكن من الطلاب في مجال التمريض والطب بشكل عام.

مقالات متعلقة