الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

شابة بالعشرينات: أضعت عائلتي منذ سنوات واليوم عادوا ليأخذونني وأنا مخطوبة

كل العرب
نُشر: 28/12/10 20:37,  حُتلن: 18:04

أهم ما جاء في الرسالة:

ضعت من المكان الذي فيه عائلتي وانا هنالك كنت ابكي حتى رأني رجل

 

الان سوف يزوجني بعد 5 اشهر وانا طبعا هذ الرجل صرت اناديه ابي وزوجته امي

 

انا عائلتي التي ضيعتني اتت لتاخذني بعدما كبرت وصرت على وشك الزواج اتى ابي الذي ولدني ومعه اولاده اي اخوتي

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا فتاة ابلغ من العمر 20 سنة وان الان عروس اي انني مخطوبة لشب احبه ويحيبني وعرسي قريب جدا ولكن المشكلة ليست هنا بل انا واقعة بمصيبة ولا ادري ما الحل وانا اتيت اليكم لكي ترشودوني
وانا في عمر الثلاثة سنوات كنت في رحلة بالشمال انا ووالدي ووالدتي واخوتي الشباب وانا كنت وحيدة عندهم. وانا هناك ضعت من المكان الذي فيه عائلتي وانا هنلك كنت ابكي حتى رأني رجل واخذني معه الى بيته وهذا الرجل فتش عن اهلي كثيرا ولم يصله خبر واعطى خبر لكل الناس ولشرطة ولجرائد ونشروا صورتي ولم ياتي احد ولم يصلنا خبر وبعد كل هذا الرجل الذي ذهبت عنده رباني احسن تربية وعلمني.



وها هو الان سوف يزوجني بعد 5 اشهر وانا طبعا هذ الرجل صرت اناديه ابي وزوجته امي واولادهم اعتبروني اختهم الصغيرة وفعلا هكذا كان وانا الان سجلت في هوية ابي اي الذي رباني .
ولكن المشكلة هنا انا عائلتي التي ضيعتني اتت لتاخذني بعدما كبرت وصرت على وشك الزواج
اتى ابي الذي ولدني ومعه اولاده اي اخوتي والام الذي ولدتني يقولون لي انها توفيت
وانا الان لا اعرف ماذا اقول لهم انا الصراحة لقد نسيتهم ونسيت شكلهم وملامحهم انا
الان حائرة ماذا افعل من اختار اهلي وعائلتي التي ربتني؟ام العائلة التي لم تسال عني ؟
وام اذهب عند اهل خطيبي واعيش عندهم حتى موعد الزفاف وهم يريدوني بالقوة وانا لا اريدهم لا احبهم وابي الذي رباني واقف قدامهم ولا يريد ان يأخذاني كل الناس التي عرفت بالموضوع تبزق بوجوههم لانهم كل السنوات هذه لم يسالوا عني والان يريدوني لماذا؟؟؟
ملاحظة....انا مكتوب كتابي على خطيبي .

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة