الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 03:01

يومان دراسيان للتطوير التفكيري في الكلية القطرية بسخنين بتنظيم الطاقم الإداري

أمين بشير -
نُشر: 28/12/10 15:32,  حُتلن: 07:53

اليوم الاول تخلل محاضرة بعنوان التدعيم الذاتي للمعلم قدمها محاضر الكلية د. احمد أسدي ومحاضرة أخرى عن تطوير التفكير قدمها المحاضر اشرف صبيحات



بلال شلاعطة قام بإدارة لقاء للمحاضرة ومديرة مركز تطوير التفكير في الكلية د.ابتسام عزايزة بعنوان "تطوير التفكير كمقياس أساسي في تقويم المعلمين"

شارك معلمو مدارس معاوية، طرعان، بسمة طبعون وعرب الشبلي في يومين دراسيين بعد إلتحاقهم بمدارس الكلية لشبكة المدارس للعلوم والتكنولوجيا ، بتنظيم وإشراف الطاقم الإداري من حسن طافش وركاد صالح ، والذي أقيم في قاعة الكلية ليومين متتاليين.



افتتح اليوم الأول بكلمات د. دورون مور نائب المدير العام التربوي في الكلية وتلاه كلمات كل من رئيس شبكة الكلية القطرية في سخنين احمد بدارنه ومدير عام الكلية عمر بدارنه وكلمة للبروفيسور محمود خليل رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين.
بعدها تم تنظيم جولتين في رحاب الكلية القطرية بإرشاد المفتش التكنولوجي في الكلية ركاد صالح وجولة اخرى في رحاب كلية سخنين لتأهيل المعلمين بإرشاد المحاضر ومركز مسار دراسة الاستكمال يونس ابو الهيجا.

التدعيم الذاتي للمعلم
وتخلل اليوم الاول محاضرة بعنوان التدعيم الذاتي للمعلم أعطيت على يد محاضر الكلية د. احمد أسدي ومحاضرة أخرى عن تطوير التفكير أعطيت على يد المحاضر اشرف صبيحات. تخلل اليوم الدراسي الثاني ورشات عمل للمحاضر د.علي عثمان في موضوع الرياضيات والحاسوب، ود.عبد الكريم اغباريه في موضوع اللغة الانجليزية، واللغات للمحاضر وسام تلحمي، وموضوع العلوم للمحاضر د.احمد اسدي، وموضوع المواطنة والتاريخ للمحاضر اشرف صبيحات، وورشة عمل لباقي المواضيع للمحاضرة وعميدة الطلبة ماري ملا ايو يمن.

مركز تطوير التفكير
وقام بلال شلاعطة مدير قسم الإعلام والعلاقات العامة في الكلية بإدارة لقاء للمحاضرة ومديرة مركز تطوير التفكير في الكلية د.ابتسام عزايزة بعنوان "تطوير التفكير كمقياس أساسي في تقويم المعلمين". في نهاية اليومين الدراسيين تم تلخيص المؤتمر وعرض نتائج اليومين الدراسيين من اجل ايجاد طرق التعاون بين المدارس والكلية في جوانب تطوير التفكير.

مقالات متعلقة