الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

نادي دبورية يستقبل عين ماهل في لقاء الموسم في الدرجة الثالثة

من حجاج رحال-
نُشر: 28/12/10 13:41,  حُتلن: 14:56

الفريق الدبوري يتصدر اللائحة برصيد 34 نقطة متفوقا بخمس نقاط على الفريق المهلاوي الذي خصمت منه هذا الموسم ثلاث نقاط لإشراكه لاعبا بصورة غير قانونية

سليم عزايزة:

نحن أفضل من الفريق الخصم وسنثبت علو كعبنا في المواجهة بيننا.. وسنبقى في الصدارة بكل الأحوال لكن هدفنا الفوز لأن ذلك سيرقينا رسميا الى الدرجة الثانية

يحتضن استاد السلام في أم الفحم ، السبت في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا ، لقاء الموسم في دوري الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل والذي يستضيف متصدر اللائحة نادي دبورية فيه نائبه فريق مكابي جمال عين ماهل ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر.

الفريق الدبوري يتصدر اللائحة برصيد 34 نقطة متفوقا بخمس نقاط على الفريق المهلاوي الذي خصمت منه هذا الموسم ثلاث نقاط لاشراكه لاعبا بصورة غير قانونية. وكان من المفروض أن تجرى المباراة في ملعب دبورية لكن تم نقلها بسبب العقاب المفروض على الفريق ، لإتهام جمهوره بتصرفات غير رياضية في المباراة أمام مكابي نتسيرت عيليت. ومن المتوقع أن تجذب هذه المباراة اليها أكثر من ألف متفرج وسعر تذكرة الدخول هو 20 شيكل، علما أنه سيكون فصل كامل بين جمهوري الفريقين.

فوز الفريق الدبوري
وعاد الفريق الدبوري الى مسار الانتصارات بفوزه على فريق هبوعيل الحجاجرة بثمانية أهداف نظيفة ، بعد أن كان قد تعادل في الأسبوع الفائت أمام بيتار العمل الناصرة (1-1). وسجل للدبوريين في الفوز الكاسح:محمد جاد الله (2) وعمار جيجيني وعبد الرحمن حبشي وعزام حسين وابراهيم مهدي وبلال حبيب الله وبلال حبشي الذي انضم مؤخرا الى الفريق الدبوري كما ضم الفريق اللاعب محمد طه ابن كفرمندا.

الفريق الخصم
وقال الاداري المخضرم سليم عزايزة:"نحن أفضل من الفريق الخصم وسنثبت علو كعبنا في المواجهة بيننا..سنبقى في الصدارة بكل الأحوال لكن هدفنا الفوز لأن ذلك سيرقينا رسميا الى الدرجة الثانية..الادارة تعمل ساعات اضافية من أجل أن يرتقي فريقنا بهمة اللاعبين والطاقم المهني..أثبتنا جدارتنا في معظم المباريات وهذا ما سنفعله في اللقاء أمام عين ماهل أيضا بهمة لاعبينا ومؤيدينا الذين لا مثيل لهم في الدرجة العليا..سنفوز ونحتفل رسميا بارتقائنا".

فوز الفريق المهلاوي
أما الفريق المهلاوي فتغلب في لقاء القمة على فريق مكابي نتسيرت عيليت بهدفين نظيفين سجلهما أدهم حبيب الله وصلاح أبو ليل.ووعد رئيس مجلس عين ماهل بمكافأة مالية دسمة لجميع أعضاء الفريق في حال الفوز.الفريق المهلاوي ضم صانع الألعاب اياد القط من فريق مكابي اكسال كما يقترب من ضم لاعب الوسط محمد خليلية من فريق مكابي اكسال أيضا ومن المتوقع اشراكهما في هذا اللقاء المصيري ، اذا تم الاتفاق الرسمي معهما ، مع الاشارة الى أن الفريق الدبوري فاوض اياد القط أيضا.
وقال اداريا الفريق المهلاوي رمزي حبيب الله وعبد أبو ليل:"سنحضر المباراة بغرض الفوز فيها وليس أقل من ذلك لأن فريقنا أفضل منهم..جمهورنا سيضفى أجواء بيتية مميزة وسيؤازر اللاعبين بغية الفوز ، ورغم أننا في مثل هذه الحالة سنبقى في المرتبة الثانية الا أنني أؤكد أن الفوز على دبورية سيؤهلنا الى الدرجة الثانية".









مقالات متعلقة