الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 07:02

مدفعية أرسنال تضرب أسود تشيلسي بثلاثية وتمضي في المنافسة على الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 28/12/10 00:40,  حُتلن: 08:06

فوز أرسنال اليوم رفع رصيده إلى 35 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد المتصدر والذي يملك مباراتين مؤجلتين أما تشيلسي فبات بعيداً عن المنافسة نظرياً

استعاد أرسنال ذاكرة الفوز على الكبار عندما حقق انتصاراً مثيراً على خصمه تشيلسي بنتيجة 3-1 ، وذلك عندما استضاف المدفعجية أسود تشيلسي في ستاد الإمارات في مباراة ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر في الدوري الإنجليزي.
 


أهداف المباراة:
أرسنال : اليكساندر سونغ (44) – فابريغاس (51) والكوت ( 53)
تشيلسي : برانسلاف إيفانوفتش (57)
شوط بوجهين:
كان الشوط الأول بوجهين ، حيث بدأ تشيلسي المباراة وهو الأقوى شخصية فسيطر على الكرة وكان الأكثر خطورة طوال العشرين دقيقة الاولى ... لاعبو أرسنال استعادوا الثقة شيئاً فشيئاً فبات نصري أكثر جرأة وتقدم الظهيرين أكثر وحاول فابريغاس صنع اللعب بشكل إيجابي ليكون تتويج وجه أرسنال في الشوط الأول هدف مميز لسونغ.
بداية حسمت اللقاء في الشوط الثاني:
أرسنال بدأ الشوط الثاني بشكل هجومي عنيف جداً ، وكانت هذه البداية عكس التوقعات بأن المدفعجية سيكونوا أكثر حذراً ...هذه البداية عصفت بتشيلسي فجاء الهدف الثاني عبر فابريغاس بسبب هفوة من دفاع وخط وسط تشيلسي ليأتي الهدف الثالث من قبل والكوت بعد تمريرة فابريغاس بسبب دفاع تشيلسي المهزوز والذي كان سبب الخسارة.
تشيلسي حاول العودة إلى المباراة فسجل إيفانوفتش هدفاً لكن ذلك لم يغير من مجريات المباراة فظهر أرسنال ممسكاً بمجريات المباراة ليحقق أرسنال انتصاره الأول على تشيلسي منذ 30-11-2008.
أرسنال يعود للمنافسة على اللقب:
فوز أرسنال اليوم رفع رصيده إلى 35 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد المتصدر والذي يملك مباراتين مؤجلتين أما تشيلسي فبات بعيداً عن المنافسة نظرياً حيث يحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة وله مباراة زائدة عن مانشستر المتصدر برصيد 37 نقطة.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي