الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

ورشات إرشاد للأمهات في مدارس أم الفحم الابتدائية ضمن مشروع شميد وبلدية ام الفحم

كل العرب-الناصرة-
نُشر: 27/12/10 14:33,  حُتلن: 14:55

الأمهات المشاركات أثنوا على المشروع

بسمة خليفة:المشروع يسعى إلى توعية الأمهات من خلال تكوين مجموعات إرشاد في موضوع أساليب التربية والتعامل مع الأطفال

ضمن فعاليات مشروع شميد وبالتعاون مع بلدية أم الفحم تم تفعيل مشروع نتواصل من اجل أطفالنا، في ثلاث مدارس ابتدائية في المدينة وهم مدرسة الباطن, الزهراء والاخوة.



طرق التعامل والتربية للأطفال وأهمية القصة في هذا الجيل
وفي حديث مع مركزة المشروع العاملة الاجتماعية بسمة خليفة قالت: ان المشروع المذكور يسعى إلى توعية الأمهات من خلال تكوين مجموعات إرشاد في موضوع أساليب التربية والتعامل مع الأطفال".
وتابعت:من خلال سلسلة محاضرات وفعاليات تقوم بها العاملة الاجتماعية مع الأمهات وكذلك باستضافة اختصاصيين في مختلف المجالات المتعلقة بجيل الطفولة.
وأضافت أيضا في حديثها تم عقد عدة ورشات عمل مشتركة للأمهات والأطفال من خلال العلاج بالدراما والموسيقى وغيرها، في نهايته وعن المشروع الذي تم العمل به مع بداية العام والذي سيستمر خلال العام الدراسي تم اختتام المرحلة الأولى من مشروع مع نهاية الفصل الأول, باستضافة الأديبة والأخصائية التربوية الهام دويري اخصائية جيل الطفولة والتي ألقت محاضرة بعنوان:" طرق التعامل والتربية للأطفال وأهمية القصة في هذا الجيل".
وقد اثنت الأمهات المشاركات على المشروع وعلى هذا المسعى الحميد وما يقدمه من فائدة كبيرة تعود على الأمهات والأطفال والمجتمع كافة.
 

مقالات متعلقة