الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

كابيللو يتولى تدريب منتخب انجلترا


نُشر: 14/12/07 08:39

اعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عن تعيين الايطالي فابيو كابيللو مدربا للمنتخب الانجليزي لكرة القدم خلفا للمدرب الانجليزي ستيف ماكلارين.
وتعاقد الاتحاد الانجليزي  مع كابيللو لمدة أربع سنوات ونصف مقابل اجر سنوي قدره ستة ملايين ونصف مليون جنيه إسترليني.
وصرح الناطق باسم اتحاد كرة القدم الانجليزي بان "مجلس ادارة الاتحاد قد وافق على تعيين كابيللو مدربا للمنتخب الانجليزي بينما تستمر المفاوضات حول بعض تفاصيل العقد".



واتفق  الاتحاد وكابيللو على امكانية انهاء التعاقد بنهاية عام 2010 بينما لا تزال المفاوضات الجارية بين الطرفين تتناول امكانية تعيين فرانكو بالديني مديرا فنيا للمنتخب الانكليزي بناء على طلب كابيللو.
من الامور التي ما تزال عالقة الطاقم الايطالي الذي يرغب كابيللو ان يرافقه في تدريب الفريق الانجليزي حيث يرغب في اصطحاب 3-4 ايطاليين معه ومن بينهم مساعده الموثوق فرانكو بالديني.
ويرغب كابيللو بقيام بالديني بتولي منصب المدير الفني للمنتخب الانجليزي حيث رافقه لدى توليه تدريب ناديي روما وريال مدريد وتولى مهمة اختيار اللاعبين ومراقبة الفرق المنافسة. 
وقد برز اسم كابيللو على السطح في اعقاب قرار مدرب نادي تشيلسي السابق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من السباق لتولي تدريب المنتخب الانجليزي.
وأفادت الأنباء ان كابيللو عقد اجتماعا في لندن مع المدير التنفيذي للاتحاد الإنجليزي بريان بارويك، ووصف مسؤول في الاتحاد المحادثات مع المدرب الإيطالي بانها إيجابية للغاية.

مقالات متعلقة

Got