الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

مدرسة رهام للتعليم الخاص في مجد الكروم تحتفل بنهاية الفصل وبعيد الميلاد والسنة

محاسن ناصر -
نُشر: 23/12/10 22:39

الحفل بدأ بكلمات ترحيب من قبل عريفة الحفل المربية نزيهة خلايلة

قام المسؤول الأول عن المدرسة داهود أبو داهود بتقديم هدية مميزة للمدير بمناسبة عيده متمنيا له دوام الصحة والعافية

احتفلت مدرسة رهام للتعليم الخاص في مجد الكروم بنهاية الفصل الدراسي وبعيد الميلاد المجيد والسنة الميلادية الجديدة ضمن احتفال واحد مميز ومتعدد الفقرات.

 الحفل بدأ بكلمات ترحيب من قبل عريفة الحفل المربية نزيهة خلايلة ومن قبل مدير المدرسة السيد غالب عاصلة الذي أثنى على دور الطلاب والطاقم التوجيهي والتعليمي في المدرسة على عطائهم وجهودهم الجبارة منذ بداية السنة الدراسية .
وتخلل الفحل فقرات ترفيهية وفنية شارك بها كل من فرقة الدبكة الشعبية التابعة للمدرسة وفرقة المجد للدبكة الشعبية بقيادة سامر قداح .
أما ضيفا الحفل فكانا الفنانين الصاعدين ونجوم نيوستار هيثم خلايلة وعدنان خطيب اللذان اطربا الحضور بغنائهم المميز والرائع .
وكانت المدرسة قد عملت على استقبال السنة الجديدة وعيد الميلاد بالأشغال اليدوية والرسومات المميزة من إبداع الطلاب والتي تم تعليقها على جدران المدرسة بشكل ملفت للنظر. كذلك تم نصب شجرة عيد الميلاد في ساحة المدرسة والتي لفتت انتباه وأنظار الطلاب والحضور بشكل خاص .
وكم كان صدفة أن يصادف هذا الحفل بحفل عيد ميلاد مدير المدرسة المربي غالب عاصلة إذ قام الطقم التعليمي بالمدرسة بتقديم الورود المميزة له متمنين له المزيد من العطاء والنجاح، كذلك قام المسؤول الأول عن المدرسة داهود أبو داهود بتقديم هدية مميزة للمدير بمناسبة عيده متمنيا له دوام الصحة والعافية .
 

































 

مقالات متعلقة