الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 10:02

بعد زواجي إكتشفت أن حماتي مشعوذة وتشعل الخلافات بيني وبين زوجي

كل العرب
نُشر: 26/12/10 19:15,  حُتلن: 22:30

أهم ما جاء في الرسالة:

بعد علاقة استمرت لأربع سنوات تزوجنا وبدأت الخلافات بعد الزواج

سمعت وانا استحم حماتي تتمتم بكلماتها وأدعية غير مفهومة ووجدتها بعد ذلك تشكي لزوجي عني

وصلت الى موقع العرب رسالة من إمرأة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا من قرية بالمثلث وعندي مشكلة كبيرة بحياتي هي أني بعد ما تزوجت بديت أحس انه في مشاكل بتصير بيني وبين زوجي مع انهه احنا علاقتنا بتجنن وخطبنا 4 سنين وكانت العلاقة بيننا ما فيها اي مشكلة ومنحب بعض كتير بس المشاكل بديت بعد ما عشت بدار فوق دار عمي، بديت المشاكل تصير بدون سبب ومرات كتير انا امرض وزوجي يمرض وتصير شغلات غريبة بالبيت.
 

صورة توضيحية

بعدين كنت في يوم اتحمم وسمعت صوتها ببيتي عن بتمتم اشياء مش مفهومة وأدعية ومش عارفة وفجأة صرت اشعر باوجاع نمت طول النهار وبالليل كانت عم بتفسد زوجي علي اني ما بعمل اشي بالبيت وفوضوية وما بعرف شو، فكيف بقدر أتخلص من شعوذتها.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة