الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

مدرسة النور الابتدائية في شقيب السلام في حفل انهاء الفصل الأول من العام الدراسي

كل العرب
نُشر: 26/12/10 17:40,  حُتلن: 14:51

تم توزيع اذرعه شكر وتقدير لكل من ساعد وتبرع وساهم في الحفاظ على مدرستنا متألقة

بالفرح والسعادة أنهى طلاب مدرسة النور الابتدائية في شقيب السلام الفصل الأول من العام الدراسي الحالي, الذي يتكون من أربعة شهور تعليمية. لقد كانت هذه المناسبة فرصه لطلاب المدرسة بالاحتفال كذلك برأس السنة الهجرية ، والسنة الميلادية . وكل صف قد قام بتنظيم حفل صغير أو فعاليه تربوية بإشراف مربي / مربية الصف تحت شعار يداً بيد وهذا كان واضح كأشعة الشمس لأنهم كطلاب داخل إطار تعليمي واحد لم ولا يضيعوا فرصه من يدهم فهم دائما يستغلون المناسبات والأعياد للقيام بأي نشاط يجلب لهم الفرح لتعطير الجو التعليمي .



وفي حديت لمدير المدرسة المربي الفاضل إبراهيم الجرابعة قال استمروا في هذا العمل الرائع . أربعة شهور متتالية تعليميه بسنه جديدة دراسية بعد أن عادوا من العطلة الصيفيه التي دامت شهرين انقطاع عن الدوام المدرسي . أتمنى لهم عطله سعيدة بانتهاء الفصل الأول من العام الدراسي ، وانتهاء سنه هجريه ،والبدء بسنه هجريه جديدة ، و كذلك انتهاء سنه ميلادية والبدء بسنه ميلادية جديدة. إن شاء الله أن تكون سنة جيده على الجميع ويعمها السلام والتفاهم والمحبة كما وأتمنى للجميع قضاء عطله ممتعه وكل عام والجميع بألف خير.

مسيرة العطاء
وأكد لنا المربي عارف العمور نائب مدير المدرسة أن مسيرة العطاء مستمرة وتمنى للجميع عطلة سعيدة وتمنى ايضا ان يحمل العام 2011 السلام والطمائنينه التي هي حلم كل فرد منا ووجه كلمة لطاقم المعلمون شكر فيها العمل الرائع الذي قاموا به خلال الفصل الأول وشكر كل من ساهم في إنجاح المسيرة التربوية .
تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية الرائعة تتوجت بصوت الفنان الأستاذ غازي الشامية الذي أتحفنا بأنغام الموسيقى الرائعة نتقدم له بالشكر والتقدير باسم طاقم الهيئة التدريسية جميعا على مشاركته علما ان الاستاذ غازي هو من المعلمون الذين تركوا بصمات أيديهم في مدرستنا .
وتم توزيع اذرعه شكر وتقدير لكل من ساعد وتبرع وساهم في الحفاظ على مدرستنا متألقة . وهكذا احتفل طاقم المعلمون بهذه الاجواء الاحتفاليه لنعبر عن مشاعرنا لاستقبال عام جديد مليء بالنشاط والفعاليات مما يعود هذا لمصلحة أبناءنا .









مقالات متعلقة