الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 20:01

دافيد سيلفا : الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر متعة من الدوري الإسباني

كل العرب
نُشر: 24/12/10 22:17,  حُتلن: 17:18

لاعب خط وسط مانشستر سيتي دافيد سيلفا يرفض تبرير الخسارة ضد إيفرتون بسبب درجات الحرارة المنخفضة جداً

أعرب لاعب خط وسط مانشستر سيتي دافيد سيلفا عن اعتقاده أن الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر تسلية ومثير للاهتمام من الدوري الإسباني لأن الأندية حسب وصفه تقاتل من أجل الفوز باللقب مشدداً على أنه استغرق بعض الوقت للتأقلم مع فريقه الجديد.
وقال سيلفا لموقع النادي على شبكة الإنترنت : "برشلونة وريال مدريد يقاتلان من أجل الليجا بينما في إنجلترا الجميع يقاتل بضراوة منذ بداية الدوري وهذا ما يجعله أكثر تسلية ومتعة ، في الحقيقة أنني عانيت من عدم التأقلم قليلاً هنا ولكني مدين كثيراً لزملائي الذين ساعدوني كثيراً".

 

وسيحتفل نادي الشمال الإنجليزي بعيد الميلاد بعد صعوده في الترتيب العام للمرة الأولى منذ عام (1929) رغم الهزيمة على أرضه ضد إيفرتون (1/3) حيث رفض الإسباني تبرير ما جرى بسبب درجات الحرارة المنخفضة جداً وعدم التمكن من الحفاظ على مستوى في ظل الظروف الشتوية الصعبة.
ورفض سيلفا هذه الانتقادات واضاف : "كان الطقس بارداً جداً عندما لعبنا مباراتنا الأخيرة وعندما لعبنا ضد فولهام كان الطقس بارداً للغاية ونحن فزنا بسهولة رغم الصقيع ، أنا سعيد في هذا النادي الذي اختار التوقيع معي رغم إغراءات ريال مدريد كما أنني أردت خوص تجربة جديدة والتي كانت جذابة حقاً".

مقالات متعلقة

Got الإنجليزي